Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
الناصر للجزيرة:
(مجمع عنيزة) يحتضن أول صالة تزلج في القصيم وأكبر فرع لجرير في المنطقة

 

عنيزة - بندر الحمّودي / تصوير - يوسف العقيلي

لليوم الثالث تتواصل فعاليات مجمع عنيزة تحت شعار (للربيع ميزة في مجمع عنيزة ) حيث الفعاليات المتنوعة والعروض الشعبية والتراثية التي تقدم هناك من خلال البرامج الترويجية للسوق.

والمتابع للسوق يجد رواجاً واسعاً له في أرجاء منطقة القصيم حيث يتضاعف عدد الزوار يومياً مما شكل للمنظمين شيئاً من الإرباك غير المعتاد.. إلا أن الأمور تتم بسلاسة متناهية رغم الازدحام أحيانا.

ومن خلال الفعاليات التقت الجزيرة الأستاذ محمد الناصر المدير التنفيذي لمجمع عنيزة تحدث من خلاله عن السوق وأوضح بأن السوق يتربع على مساحة64.000 م2.

وقد أشار الناصر من خلال حديثه إلى الماركات المقدمة في المول وأشار إلى عدد من الشركات ذات العراقة والأسماء الكبيرة والعالمية والتي تحوي الشركة الواحدة منها أكثر من اسم وأكثر من ماركة عالمية محط أنظار المتسوقين في العالم أجمع.

ومن خلال حديث الناصر أفصح بأن مكتبة جرير ستدشن أكبر فرع لها في منطقة القصيم في الواجهة الغربية للسوق حيث يحتل دورين كاملين ليعتبر أكبر فرع لجرير في المنطقة ناهيك عن الموقع المميز للفرع داخل السوق. وعلى هامش ذلك أكد الناصر - وبعد ما تم تداوله من خلال وسائل الإعلام حول المساحات لبعض الأسواق والشركات داخل السوق - بأن شركة جيان تقع على مساحة تزيد على 10.000 م2. ومن خلال جولة قامت بها الجزيرة برفقة الأستاذ محمد الناصر أفصح عن قرب تدشين عدد من المطاعم العملاقة داخل المجمع إضافة إلى افتتاح أول صالة تزلج في منطقة القصيم تبلغ مساحتها500 م 2وكذلك صالة ترفيهية متكاملة يحتضنها مجمع عنيزة، وقد أكد الناصر بأن نهاية شهر ربيع الآخر هو موعد انتهاء هذه المواقع الترفيهية والمطاعم.

وفي ختام حديث الناصر.. قدم شكره البالغ لكافة المسئولين في عنيزة وقال: أتوجه لمهندس الإبداعات محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم بوافر الشكر لما يقوم به وكافة زملائه مديري الدوائر الخدمية والأمنية في عنيزة من تذليل للعقبات وتسهيل لكافة ما يتطلبه المجمع ليخرج بالصورة المطلوبة وبأسرع وقت ممكن ولم يدع لنا أبا فيصل أي معضلة إلا وتقدم بحلها سريعاً.

وختم الناصر حديثه للجزيرة حين قال: حقيقة.. أتقدم نيابة عن شركة تطوير عنيزة ممثلة في مجموعة الزامل بوافر الشكر الجزيل مرة أخرى لمحافظ وأهالي عنيزة فرداً فرداً لما لمسناه منهم من تفاعل ورقي بالغ في التعامل واحترام وتقدير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد