Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
جامعة الإمام تحقق المركز الأول في مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية

 

الجزيرة - معن الغضية

اختتمت مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات في دورتها السادسة عشرة ضمن فعاليات المهرجان الوطني الرابع والعشرين للتراث والثقافة والتي نظمها الحرس الوطني في نادي الطلاب بالمدينة الجامعية.

وحققت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مجموعة من النتائج، ففي مسابقة القرآن الكريم المستوى الأول حقق الطالب محمد جابر سحاري من المعهد العلمي في الملز المركز الأول وفي المستوى الثالث من مسابقة القرآن الكريم فاز الطالب فايز عبدالرحمن سحاري من معهد إمام الدعوة العلمي بالمركز الثالث أما في مسابقة القرآن الكريم المستوى الرابع نال الطالب محمد يحيى العطاب من معهد إمام الدعوة العلمي المركز الثاني.

من جانب آخر أكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أنه سيتم يوم الإثنين 12 - 3 - 1430هـ تكريم الطلاب الفائزين في الحفل الختامي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون العسكرية بعد صلاة المغرب بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات بالجامعة.

وأضاف معاليه أن هذه المسابقة ومثيلاتها من المسابقات والأنشطة والبرامج المختلفة تعمل على إكمال العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الطالب العلمي والعملي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد