Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
فرق التحريات والبحث الجنائى نفذت المهمة خلال 72 ساعة فقط
الإطاحة بأكثر من 40 شخصاً في قضايا جنائية مختلفة

 

«الجزيرة» - متابعة وتصوير- عبدالرحمن السريع

في إطار إجراءاتها الوقائية للحد من الجرائم والسرقات قامت شرطة منطقة الرياض ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بالعديد من الجهود تكللت بالنجاح وانتهت إلى ضبط بعض الجرائم والمخالفات.فمع انطلاق امتحانات نصف العام وما يتبع ذلك من مضاربات وتفحيط وترصد للمدرسين ومديري المدارس تم وضع فرق ميدانية لملاحظة الوضع والتعامل مع أي مخالفات قد تخل بالأمن. واستمر هذا الوضع حتى انتهت الامتحانات.. وتم القبض على مجموعة من الشباب ارتكبوا عددا من المخالفات.

كما تم عمل مسح أمني شامل في عدد من الأحياء (حي الوزارات - الدريهيمة - منفوحة) وعلى مدى ثلاثة أيام متواصلة تركزت على مواقع تجمعات العمالة الأجنبية.. وقد أسفرت هذه الجهود عن القبض على أكثر من أربعين شخصاً أكثرهم بوضع مشتبه به ومخالفين لنظام الإقامة.. وتم ضبط كميات من مادة القات المخدرة تمت إحالة المقبوض عليهم فيها إلى الجهة المختصة..

كما عثر على أحد محلات الاتصالات يقوم بتحويل مبالغ مالية بطريقة مشبوهة وغير نظامية تم القبض على العاملين فيه وتحويلهم لجهة التحقيق المختصة. هذا، وبالإضافة إلى هذه الجهود قامت شعبة التحريات والبحث الجنائي من بعد منتصف الليل وحتى حلول صلاة الفجر بمراقبة تجمعات المشبوهين ورصد تحركاتهم وتفتيشهم والتأكد من وضعهم.. وإحالة الحالات التي تم ضبطها إلى مراكز الشرطة المختصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد