Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
مدير مرور القصيم العميد الخلف:
تشغيل دوريات السير الميداني بالبكيرية منتصف الشهر القادم

 

البكيرية - حمود المطيري

أكّد مدير عام مرور منطقة القصيم العميد عبد العزيز بن إبراهيم الخلف أن الإدارة العامة للمرور أعدت كافة الجوانب اللازمة لتشغيل دوريات السير الميداني بمحافظة البكيرية ومنها القوة البشرية والآلية.. وقال إن التشغيل الفعلي سيكون يوم 17-3-1430هـ تزامناً مع أسبوع المرور الخليجي الخامس والعشرين.

جاء ذلك خلال زيارة العميد الخلف لمرور محافظة البكيرية حيث كان في استقباله المقدم محمد بن حميد الحميد مدير مرور محافظة البكيرية وعدد من الضباط والأفراد.. واستهل الخلف زيارته باجتماع عقده مع منسوبي الإدارة بين من خلاله أهمية دور رجل الأمن في المحافظة على الأمن ودور رجل المرور في استقبال المراجعين وسرعة إنجاز ومتابعة معاملاتهم، وتحدث عن أهمية تفعيل مرور السير بمحافظة البكيرية حيث إن محافظة البكيرية من المحافظات الكبيرة وكثرة سكانها تتطلب تفعيل دوريات السير التي ستساعد في الحد من الازدحام والحوادث داخل الطرق الرئيسية والفرعية.. وعقب الاجتماع أجاب الخلف على أسئلة الحضور ثم قام بجولة داخل إدارة المرور.

وفي الختام قام الخلف بزيارة لمحافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي الذي رحب به وشكره على زيارته.

من جهته قدم مدير مرور محافظة البكيرية المقدم محمد بن حميد الحميد شكره وتقديره لمدير مرور القصيم العميد عبد العزيز بن إبراهيم الخلف على هذه الزيارة التي وصفها بغير المستغربة.. وقال: تعودنا من قيادتنا الرشيدة والمسئولين بإدارة المرور النظر في احتياجات إدارات المرور عن قرب وتفعيلها، وما تشغيل مرور السير الميداني في محافظة البكيرية إلا دليل على ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد