Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
الأمير الوليد بن طلال يستقبل عبد الله التركي ومجلس الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن

 

جدة الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ظهر أول أمس السبت بمكتبه بالرياض الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي أمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم والدكتور عبدالله بن علي بصفر أمين عام الهيئة العالمية وبعض أعضاء مجلس الإدارة والهيئة التأسيسية.

وقد رحب سموه بزيارة الوفد ثم استمع إلى شرح موجز من الدكتور عبدالله التركي عن أنشطة وبرامج الهيئة العالمية والجهود التي تبذلها في سبيل نشر وتعليم القرآن الكريم على مستوى العالم، وحاجتها الماسة إلى الدعم خصوصاً إذا كان بوقف خيري لتستمر في أداء رسالتها في مختلف دول العالم، وقد شكر لسموه حسن استقباله لوفد الهيئة العالمية.

هذا وقد أشاد الأمير الوليد بن طلال بالجهود التي تبذلها الهيئة العالمية في سبيل خدمة القرآن الكريم، وتمنى لها التوفيق والنجاح، ووعد بتقديم الدعم المناسب للهيئة العالمية، كما اطلع سموه الوفد على قناة الرسالة وما حققته من نجاحات إسلامية.

وفي الختام قدم الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، نيابة عن الهيئة، لسمو الأمير الوليد بن طلال هدية عبارة عن المصحف المرتل ودعاء ختم القرآن والبرامج التلفزيونية للأمين العام الدكتور عبد الله بصفر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد