Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
فواصل

 

* اللغة التي يتحدث بها سمو الأمير فيصل بن تركي نائب رئيس نادي النصر عندما يتحدث مباشرة عبر التلفزيون تأتي راقية ولطيفة وفي قمة الاحترام والاتزان، ولكن التصريحات المنسوبة لسموه والتي تنشر في الصحافة يكون بعضها أقل من ذلك بكثير، ما يوحي بأن هناك من يتدخل ويشوه جمال تصريحات سموه ويجعلها تخرج عن سياقها الراقي والنموذجي.

***

* مدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان كفاءة إدارية مميزة وهو قادر على إظهار مباراة اليوم بمظهر تنظيمي متفوق جداً من حيث تنظيم المدرجات وتنظيم دخول الفرق ونزول المخول لهم أرضية الملعب بعد المباراة. الجميع بانتظار التنظيمات الدقيقة التي سوف تكون نموذجاً لجميع ملاعب المملكة.

***

* حارسا المرمى واللاعبون الأجانب سوف تكون لهم الكلمة الأقوى في الديربي الكبير وسوف تكون نتيجة المواجهة مرتبطة بعطاءاتهم..!!

***

* الرئيس الاتحادي المهندس جمال أبوعمارة يعيش مرحلة صعبة في النادي حيث تم تحميله كامل مسؤولية الإخفاقات الأخيرة للفريق الكروي رغم أن هناك من زاحمه في العمل وتدخل في اختصاصاته وعندما حدث الإخقاق وجهت السهام نحو الرئيس وخرج المتسبب كالشعرة من العجين.

***

* المشجع الذي اقتحم مقر نادي الهلال وحاول الاعتداء على اللاعبين أثناء التدريب لا يمكن أن يحسب تصرفه على ناد حتى ولو قال إنه يشجع ذلك النادي. فتصرفه هو مسؤول عنه شخصياً.

***

* لجنة المسابقات وضعت الفرق المتنافسة على بطولة الدوري في عنق زجاجة لن تخرج منه إلا بخسائر فادحة عندما ضغطت المباريات القادمة بشكل غير منطقي وغير متكافئ. فهل يجب أن يخسر الفريق المنافس على بطولة الدوري بطولات أخرى لكي يتفرغ للدوري.. أم يفرط بالدوري من أجل بطولات أخرى؟!..

***

* تعاملت بعض وسائل الإعلام بطريقة غير مسؤولة مع حالة المشجع النصراوي الذي اقتحم الملعب أثناء مباراة النصر والاتحاد، حيث أفردت له المساحات للظهور تلفزيونياً وصحفياً وكأنه حقق مجداً بينما كان يجب أن يعاقب على فعلته المسيئة وليس مكافأته بالظهور وإشهاره بمثل تلك الكيفية التي ربما شجعت غيره على تكرار فعلته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد