Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
الهلال يختتم تحضيراته بمعنويات مرتفعة وشركات إعلانية جديدة
أولاريو يعيد سيول ويحتفظ بالتايب ويضم الغامدي

 

كتب - فيصل المطرفي

اختتم الفريق الكروي الهلالي تحضيراته تأهبا لمواجهة نظيره النصر مساء اليوم في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد بأداء حصته التدريبية الأخيرة بعد مغرب البارحة التي غلب عليها الجانب الترفيهي مع التركيز على تنفيذ الكرات الثابتة.

كما ركز الروماني اولاريو كوزمين على 8 لاعبين في تنفيذ الضربات الترجيحية تحسبا لوصول المباراة اليها.

واعتمد المدرب على ذات الاسماء التي شاركت بصفة أساسية في اللقاء الماضي عدا الزج بمحمد نامي العائد من الايقاف بدلا عن سلطان البيشي مع الاحتفاظ بورقة طارق التايب في دكة البدلاء, في الوقت الذي مازال يفاضل بين الكوري سيول ومحمد العنبر لتمثيل الهجوم الازرق بجانب القناص ياسر القحطاني الذي تصدر اسمه قائمة المعسكرين الذين اتجهوا بعد انقضاء المران إلى احد فنادق العاصمة وتناولوا وجبة العشاء وسط روح معنوية عالية وحماس كبير لتقديم المستوى المتميز المقرون بالنتيجة.

هذا وقد ضم الجهاز الفني لاعب الوسط عمر الغامدي الى المعسكر لأول مرة بعد أن غاب طويلاً عن المشاركة في المباريات جراء الاصابة القوية التي لحقت به وغيبته قسريا لمدة تجاوزت الشهرين.

وكان سمو رئيس النادي وسمو نائبه وبعض الشرفيين قد وقفوا على آخر الاستعدادات واطمأنوا على التحضيرات النهائية من خلال حضورهم إلى مقر النادي واجتماعهم باللاعبين لتحفيزهم.

وأشار الجهاز الاداري بأن مدير عام الفريق سامي الجابر قد عاد الى الرياض قادماً من خارج المملكة وسيكون حاضراً مع الفريق في الفندق وسيتوجه لملعب المباراة برفقة اللاعبين.

- من جهة أخرى وقع الشريك الاستراتيجي للهلال عقدا مع شركة الطائر الابيض للدعاية والاعلان لتسويق الدعايات الاعلانية التي ستكون في المباريات التي يستضيفها نادي الهلال انطلاقا من مواجهة اليوم وبدورها قامت شركة الطائر الابيض بالاتفاق مع شركات مختلفة النشاط لعرض إعلاناتها في اللوحات المخصصة التي تحيط بالمستطيل الاخضر.

- وفي سياق آخر وقع ظهر أمس في كشوفات نادي الهلال لفريق كرة القدم لدرجة الناشئين في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض اللاعب رائد يحيى بن شيبه من مواليد 1416هـ والذي يلعب في مركز الدفاع ويعتبر أحد مواهب أحياء جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد