Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
في عربي 27 للكرة الطائرة ..
الأهلي يطفئ النجمة البحريني بثلاثة أشواط نظيفة

 

بيروت - الموفد الإعلامي

واصل فريق الأهلي للكرة الطائرة الممثل الثاني للأندية السعودية في عربي 27 المقامة في بيروت انتصاراته بعد أن كسب فريق النجمة البحريني يوم أمس في اللقاء الذي جمعهما بمجمع ميشال المر الرياضي بثلاثة أشواط دون مقابل.

وشهد الشوط الأول تنافساً قوياً بين الفريقين قبل أن يتمكن نجوم الفريق الأهلاوي من حسم الشوط لصالحهم بنتيجة 28-26.

وواصل الأهلي رغبته في إنهاء الشوطين الثاني والثالث لصالحه حيث انتهى بـ 25-21 و25- 18.

ولم يكن فريق النجمة وخصوصا في الشوطين في مستواه حيث كثرت أخطاء لاعبيه وتفوق الأهلي في تنظيم خطوطه واللعب بطريقه مكنته من الفوز بكل سهولة وبهذا يواصل الأهلي منافسته على المركز الأول في مجموعته , ويخوض لقاءه الثالث في أمام فريق الشعلة اليمني عند الساعة السابعة مساء على مجمع ميشال المر الرياضي اليوم الاثنين وهو لقاء لا يختلف كثيرا عن لقاء الهلال والصقر اليمني نظرا لإمكانات لاعبي الفريق الأهلاوي وقدرتهم الكبيرة في حسم اللقاء لصالحهم والمنافسة على صدارة المجموعة.

الفريق الأهلاوي مؤهل للوصول للأدوار النهائية بوجود نخبة من النجوم الدوليين أمثال الجهني و السلطان وأسعد والباهلي والعمري إضافة إلى اللاعبين المحترفين- في صفوفه . - أما ممثلنا الآخر فريق الهلال فيلعب مباراته الثالثة في هذه في الدور أمام فريق الصقر اليمني عند السادسة من مساء هذا اليوم الاثنين بعد أن تمتع لاعبوه براحة خلال اليومين الماضيين وسيكون هذا للقاء من طرف واحد ولا توجد أي صعوبة للاعبي الفريق الهلالي في تجاوز الصقر اليمني . ويتفوق الفريق الهلالي في الامكانات الفنية لدى لاعبيه وخبرتهم في كسب مثل هذه المباريات وحسمها و وتتمثل قوة الهلال في تطور مستوى التونسي حسيني قاه مصلي والفرنسي جاكو وقائد الفريق ياسر المكاوني وخليل حجي ونايف بوحسون ويحيى حنش وإبراهيم المسلم.

فوز الهلال اليوم يجعله في صدارة فرق مجموعته التي تضم البسيتين البحريني والصقر اليمني والأنوار الجديدة اللبناني وبني ياس الإماراتي.

- من جهة أخرى أقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء أمس حفلاً تكريمياً للوفود المشاركة حيث تم تبادل الدروع التذكارية بين رؤساء الوفود ورؤساء اللجان العاملة في البطولة ومثل نادي الهلال رئيس البعثة والمشرف العام على لعبة الطائرة الأستاذ منصور الشريف فيما مثل النادي الأهلي رئيس البعثة والمشرف العام على اللعبة الأستاذ خالد باسهل في هذا التكريم.

وستكون مباريات اليوم كالتالي:

- النهضة السوداني ومشعل بجاية الجزائري.

- الكويت الكويتي واتحاد الشرطة القطري.

- برج بوعريج الجزائري والأهلي المصري.

- الشبيبة البوشرية اللبناني و النجمة البحريني.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد