Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
أكد بأنه لن يبتسم إلا إذا ابتسمت جماهير فريقه
ادقاردوا باوزا مدرب النصر: استعنت بـ DVD لمشاهدة مباريات الهلال

 

كتب_فيصل الدعجاني:

أوضح مدرب النصر ادقاردوا باوزا أن فريقه جاهز لمباراة الليلة أمام الهلال، وقال هذا أول ديربي لي مع النصر أمام الهلال وأنا واثق في إمكانيات لاعبي فريقي، وأتوقع أن يقدموا مستوى أفضل مما كانوا عليه في المباراة الماضية.

وأضاف هذه المباراة صعبة ومهمة وقوية مثلها مثل مباراتنا أمام الاتحاد وسنعمل على أن نكون مركزين فيها لتحقيق ما نريده ويتأهل الفريق للمباراة النهائية. وتحدث ايدجاردوا عن فريق الهلال وقال شاهدت فريق الهلال في عدة مباريات واستعنت ب DVD لمشاهدة مباريات أخرى ولدي تصور كامل عنه وهو فريق قوي ومتصدر الدوري، ولكننا نملك الثقة الكبيرة بفريقنا للفوز. وأشاد بلاعبي النصر وقال انهم يطبقون ما أريد منهم وخلال الفترة الماضية سعينا لجعل الفريق يؤدي بصورة منظمة، وانعكس ذلك على النتائج التي تحققت وما زال أمامنا عمل كبير لتحسين منهجية اللعب أيضا، وقال أنا راض عن أداء جميع اللاعبين محليين وأجانب وألمس منهم العزيمة والإصرار لتقديم المزيد لخدمة الفريق، وأرى أنهم بالفعل قادرون على ذلك بفضل إمكانياتهم وروحهم العالية، وقال دائما ما نطلب من اللاعبين أن تكون تضحياتهم وعطاءاتهم كبيرة داخل الملعب ليعودوا إلى غرف الملابس وهم رافعو رأسه وراضون عن ما قدموا.

واختتم تصريحه بقوله ان جماهير النصر لها دور كبير فيما يقدمه الفريق ويحققه من مستويات ونتائج. وعن غياب ابتسامته قال لن أبتسم إلا بعد أن تبتسم جماهير النصر مع الانتصارات والبطولات وعندها ستشاهدون ابتسامتي كاملة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد