Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
خالد بن عبدالله يكافئ لاعبي اليد الأهلاوية

 

جدة - عطية البلادي

حفز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي لاعبي فريق كرة اليد الأول بمكافآت مالية خاصة في المرحلة الحالية الهامة من عمر البطولة الآسيوية وعقب فوز الفريق مساء أمس الأول على فولاذ الإيراني. وستتواصل مكافآت سموه للاعبين عند تأهلهم للنهائي وكذلك في حال فوزهم بالبطولة.

من جانبه عبر رئيس النادي عبدالعزيز العنقري عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف على دعمه غير المستغرب ووقفته الدائمة مع كل ألعاب النادي، مشيراً إلى أن ذلك الدعم سيكون حافزًا كبيرًا للاعبين لتقديم خلاصة إمكانياتهم وجهدهم وعطائهم من أجل تحقيق هذه البطولة وتقديمها كهدية لجماهير النادي الأهلي وأعضاء شرفه ومحبيه.

فيما قدم أحمد ينبعاوي قائد الفريق الأهلاوي الأول لكرة اليد نيابة عن زملائه اللاعبين شكره وامتنانه للأمير خالد على دعمه الذي يأتي امتدادًا لمواقفه الداعمة للنادي وألعابه وفريق كرة اليد بشكل خاص.. ووعد ينبعاوي بأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل رسم الفرحة على محيا الجماهير الأهلاوية.

وعلى صعيد آخر وجهت اللجنة الفنية للاتحاد الأسيوي لكرة اليد انذاراً لفريقي القادسية والفحيحل الكويتين لدخولهم في مشادة كلامية بعد نهاية مباراتهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد