Al Jazirah NewsPaper Monday  23/02/2009 G Issue 13297
الأثنين 28 صفر 1430   العدد  13297
الهلال والأهلي يخططان (اليوم) لنيل بطاقتي التأهل في كأس السلة

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تختتم اليوم (الاثنين) مواجهات الدور التمهيدي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة وقد انضم فريق الفتح رسمياً لركب المتأهلين إلى الدور الثاني في المسابقة بعد فوزه مساء أمس الأول على فريق الخليج بنتيجة (63 - 55) ونيله بطاقة التأهل الرابعة بعد أن سبقته فرق (الأنصار والاتحاد وأُحد) في ذلك.. لتبق البطاقتان الأخريان نحو التأهل من نصيب الفائز من لقاء الأهلي والمسيرة والفائز من لقاء الهلال والصفا مساء اليوم.. وكان فريقا المسيرة والصفا قد عززا آمالهما في بلوغ الدور الثاني بعد تفوق الأول على فريق الوحدة بنتيجة (73 - 72) وفوز الثاني على القادسية بنتيجة (80 - 61).

هذا وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام المرحلة التمهيدية إذ يلتقي في الأولى فريقا النهضة والخليج في مباراة تقام في الثالثة والنصف عصراً لن يكون لنتيجتها تأثير لأي من الفريقين بعد فقدانهما فرصة المنافسة.

ويلتقي في الخامسة والنصف مساءً فريقا (الأهلي والمسيرة) في مواجهة تهم الفريقين حيث يضمن الفائز منهما تأهله عبر البطاقة الخامسة علماً بأنهما يتساويان في رصيد النقاط قبل هذه المباراة لكل منهما ثلاث نقاط.. وتبقى حظوظ الأهلي هي الأوفر نحو الكسب.

وفي السابعة والنصف مساءً يلتقي (الهلال والصفا) في مباراة شبيهة بسابقتها.. للهلال من قبل ثلاث نقاط وللصفا مثلها والفائز منهما ينال بطاقة التأهل السادسة وينتقل للمرحلة الثانية ويظل الهلال مرشحاً للفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد