Al Jazirah NewsPaper Friday  27/02/2009 G Issue 13301
الجمعة 02 ربيع الأول 1430   العدد  13301
الحركة الإسلامية: اليهود انسلخوا من إنسانيتهم
اليهود يتطاولون على الرسول الكريم في برنامج تلفزيوني

 

القدس - أم الفحم - رندة أحمد

أكدت الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 48، (ما يعرف بإسرائيل اليوم) أن القناة العاشرة لتلفزيون الاحتلال الإسرائيلي بثت يوم الاثنين الماضي فيلماً مصوراً فيه إهانة لاسم الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وبثت القناة الإسرائيلية العاشرة في تلفزيون دولة الاحتلال في برنامج بعنوان (هيساردوت) (البقاء قيد الحياة) لقطة أساءت للرسول عليه الصلاة والسلام من خلال مشارك بالبرنامج يُدْعى نتان بشيفكن. ونددة وزارة الأوقاف والشئون الدينية بالإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واستغربت في تصريح صحفي عدم حذف إدارة القناة هذا المشهد غير آبِهَة بمشاعر المشاهدين من العرب المسلمين..

وأضافت وزارة الأوقاف الفلسطينية (هكذا هم اليهود ينفثون سمومهم وحقدهم على البشرية جمعاء), خاصة وأن (القناة الصهيونية العاشرة هاجمت السيد المسيح نبي الله عيسى وأمه البتول عليهما السلام لتعود القناة نفسها لتمس بمشاعر المسلمين من خلال الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم). هذا وجاء في بيان صادر عن الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام (حصلت الجزيرة على نسخة منه) أن الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وللمسيح ابن مريم عليهما السلام ولأي نبي ورسول هي مساس بمشاعر كل مسلم على وجه هذه الأرض, باعتبار أن كل المسلمين يمتثلون لقول الله عز وجل: {لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ}.

وأضاف بيان الحركة الإسلامية التي يترأسها الشيخ الداعية رائد صلاح: (هؤلاء الذين انسلخوا من إنسانيتهم ولم يجدوا للرجوع إليها سبيلاً, هم امتداد لتاريخ آبائهم وأجدادهم الذين آذوا الأنبياء والمرسلين حتى نبي الله موسى عليه السلام الذي بُعث فيهم أساءوا إليه واعتدوا عليه..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد