Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
الأعضاء يباركون التجديد لأمين منطقة الرياض
(بلدي الرياض) يناقش ارتفاع التلوث في العاصمة وطرق خفض النسبة

 

الجزيرة - الرياض

عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس وأمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف، وبحضور جميع الأعضاء، وبدأت الجلسة بتهنئة الأعضاء لرئيس المجلس بتجديد الثقة الملكية لسموه أميناً لمنطقة الرياض لأربع سنوات مقبلة، وثمن الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف الثقة الملكية مقدماً شكره لولاة الأمر ومتمنياً التوفيق والنجاح في خدمة سكان منطقة الرياض.

من جهته، أكد الأمين العام للمجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين أن المجلس استعرض عددا من المواضيع المدرجة، مشيراً إلى أن المجلس استعرض الخطة التنفيذية لحماية البيئة في مدينة الرياض وقدمها مدير إدارة التخطيط البيئي والمرافق في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم الشايع، واشتملت على برامج عدة ترعاها اللجنة العليا لحماية البيئة ويرأسها نائب أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز. وأوضح البابطين أن العرض قدم العديد من البرامج التي تهدف إلى حماية البيئة وتقليل معدلات التلوث.

ولفت أمين المجلس البلدي أن المجلس ناقش تقريرا حول مشروع جودة الهواء في مدينة الرياض، قدمه مدير برنامج المراقبة والمعلومات البيئية في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس يوسف الفريدي، وشمل التقرير إحصائيات وأرقاما عن تلوث الهواء في مدينة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد