Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
فواصل

 

* قرار إبعاد المدرب كوزمين أصاب الهلاليين بصدمة كبرى، فهذا القرار من شأنه أن يحدث هزة عنيفة في الفريق الذي يتصدر الدوري حتى الآن وهو المرشح الأقوى للحصول على بطولته كما أنه مقبل الأسبوع القادم على خوض غمار البطولة الآسيوية والتي يعول الهلالييون عليها كثيراً.

***

* المدافع الهلالي فهد المفرج يعيش هذه الأيام أجمل مراحل حياته الكروية بعد تألقه في نهائي كأس ولي العهد وتسجيله هدف الفوز لفريقه الذي حصل بموجبه على كأس البطولة. المفرج في فترات سابقة كان يعيش أزمة ثقة مع الجماهير ومع الإعلام.

***

* بطولة كأس ولي العهد التي حققها الهلال تستحق أن يطلق عليها بطولة المدافعين الهلاليين حيث استطاع أسامة هوساوي أن يتجاوز بالهلال مباراة الوحدة في مكة المكرمة بهدف وحيد ثم سجل المدافع فهد المفرج الهدف الوحيد في النهائي الذي قدم الكأس على طبق من ذهب للزعيم.

***

* لن تتوقف مسيرة الفريق الهلالي بمجرد رحيل كوزمين وإن كان ذلك سوف يحدث أثراً سلبياً عليه ولكن الهلال بإدارته ونجومه قادر على تجاوز هذه الأزمة. فالفريق مكتمل ولديه من عناصر الخبرة المحلية والأجنبية ما يجعله محافظاً على مكتسباته وموقعه المتقدم في المنافسات.

***

* انسحاب النصر من تقديم عرض رسمي للاعب عيسى المحياني يؤكد أن العروض السابقة لم تكن جادة وليست سوى مناورات حققت الغرض منها بمنع التحاق المحياني بالهلال في فترة الانتقالات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد