Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
النصر يصدر بياناً ضد كوزمين:
كلامك مردود عليك وخسائرنا لا ترتبط بوجودك!

 

كتب - زيد السبيعي

أصدرت إدارة نادي النصر بياناً ضد مدرب نادي الهلال الروماني كوزمين اولاريو الذي أقيل من منصبة مؤخراً بأمر الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق العلاقات العامة، حيث جاء في البيان: (اطلعت إدارة نادي النصر السعودي باستغراب بالغ على التصريح الذي أدلى به مدرب شقيقنا نادي الهلال الروماني المطرود (كوزمين اولاريو) لإحدى وسائل الإعلام الرومانية والمنشور في عدد من وسائل الإعلام السعودية اليوم الأحد 4-3-1430هـ والذي تطرق فيه لنادي النصر. وبناءً عليه تود الإدارة أن توضح ما يلي:

أولاً: إن ما ورد في تصريح المدرب المطرود يسيء لنادي الهلال قبل نادي النصر، فالجميع يعرف أن النصر والهلال يجمعهما تنافس رياضي شريف منذ أكثر من خمسين عاماً وقبل أن يولد هذا المدرب، وسبق لكل منهما أن فاز على الآخر ولم يرتبط فوز الهلال بوجود كوزمين اولاريو كما لم ترتبط خسارة النصر من شقيقه الهلال بوجود هذا المدرب.

ثانياً: إن إلغاء عقد المدرب الذي صدر من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم جاء بناءً على تجاوزات المدرب التي رآها وسمعها الجميع والتي لا تمثل المبادئ والقيم والأخلاق الرياضية ولا الأخلاق الإسلامية، ولكنه حاول أن يبرر فعلته بكلام سعى من خلاله لاستعطاف بعض الجماهير لمعرفته بالتنافس الذي يجمع النصر والهلال ليكشف بذلك عن زيفه وزيف من أوهموه بأن النصراويين هم من اخترعوا هذه المشكلة للتخلص منه!!

ثالثاً: إن نادي النصر طوال تاريخه لم ولن يمارس حرباً ضد أحد كما ذكره كوزمين في تصريحه؛ لأن هذه ولله الحمد ليست من مبادئنا ولا أخلاقياتنا كسعوديين أولاً، وكنصراوين ثانياً فنحن نؤمن بأن الرياضة فوز وخسارة والأيام تداول بين الأندية ولكن تفكيره الضيق وردة فعله على ما اقترفه بنفسه جعلاه يتخبط ويهذي بما لا يدرك ولا يعي.

رابعاً: نود أن نذكر المدرب المطرود بأن نادي النصر عاد إلى تحقيق البطولات بعد غياب عبر بوابة فريقه الذي كان يشرف عليه ويدربه، ويومها رفض كوزمين الحديث وغادر الملعب على عجل.

خامساً: بالنسبة لقوله إن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الذي يرأسه الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل يعمل ضد نادي الهلال فنحن نترك الرد على مثل هذا الكلام غير المسؤول للمسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وأشقائنا في نادي الهلال لإيضاح الحقيقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد