Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
قدم تهانيه للهلاليين جميعاً وخص منهم الأميرين هذلول وعبد الرحمن .. خالد المعمر:
كأس ولي العهد نتاج عمل الإدارة الاحترافي وإبداع النجوم وهدير الجماهير

 

كتب - طارق العبودي

بارك نائب رئيس الهلال السابق وعضو شرفه خالد المعمر للهلاليين جميعاً بحصول الفريق الكروي الأول على كأس سمو ولي العهد وعلى رأسهم والد الهلاليين صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وكذلك الرئيس الحالي الذي وصفه ب (الرائع) سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضده الأيمن الأمير نواف بن سعد.

كما خص بالتهنئة والتبريك الجماهير الهلالية قاطبة.. وقال: حصول الفريق الكروي على الكأس الغالية يعتبر نتاج العمل الاحترافي والجهود الكبيرة التي قامت بها الإدارة وأكملها اللاعبون وسط مؤازرة الجماهير الوفية (الأمواج الهادرة).

ووصف المعمر المباراة النهائية بالصعبة جداً؛ لأن الشباب فريق قوي وعنيد وشاطر الأزرق الأداء والمستوى الفني الجيد، لكن الحسم بتوفيق الله كان من نصيب نجوم الزعيم.. مشيراً إلى أن الهلال (زعيم) بكل المقاييس وبكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وأكد المعمر أن القادم سيكون بمشيئة الله أجمل وأمتع لكنه يحتاج إلى عمل مضاعف ومؤازرة جماهيرية كبيرة ومتواصلة، وشدد على المؤازرة الجماهيرية معتبراً في هذا السياق الجماهير الهلالية (السلاح الأقوى) في وجه المنافسين بعد توفيق الله.

وطالب اللاعبين بمضاعفة جهودهم وتجاوز العقبات والظروف من أجل كسر المزيد من المعادلات الصعبة ومواصلة تحطيم الأرقام التي باتت سمة وطبيعة من طبائع الهلاليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد