Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
أنصار من ذهب حقق الكأس واحتفظ باللقب

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

يظل فريق الأنصار لكرة السلة هو الأفضل حالياً - على ساحة اللعبة- دخل منصات التتويج منذ ثماني سنوات، وتخلى الحظ عنه في الكثير من النهائيات لكنه لم ييأس أو يستعجل إدراكاً من إدارته ونجومه بأنه سيصل يوماً إلى مبتغاه، وبالفعل كانت بداية الحصاد في الموسم الماضي عبر بطولتين (دوري وكأس).

بالأمس تؤكد السلة الأنصارية مجدداً أنها الأقوى خاصة عندما يغيب اللاعب الاجنبي لتكسب أولى بطولات اللعبة في الموسم الحالي عبر فوزها المستحق على فريق الأهلي..

ولعل الأجمل في هذا الانجاز أنه جاء بدون هزيمة.. جاء بدعم وتهيئة ادارية من قبل رئيس النادي الاستاذ محمد بهاء الدين نيازي.. وعبر جهد مشترك من الجهازين الفني والاداري نفذه نجوم السلة البرتقالية عملياً وبكل دقة وإتقان.. رسموا أروع اللوحات الفنية بمهارة عالية وبروح اتسمت بالحماس والانتماء.

ليس جديداً أن تكسب السلة الأنصارية وليس غريباً عليها تحقيق مثل هذه الانجازات، وهي تملك أفضل النجوم ولديها قاعدة صلبة من المواهب، بل إنها باتت ممولاً سخياً لبعض الأندية، ولعل من الملفت في نهائي يوم أمس الأول أن فريق الأهلي كان يضم بين صفوفه أربعة لاعبين أساسيين تخرجوا من المدرسة الانصارية (عثمان عبيد، خالد فلاتة، ناصر فلاتة، ماهر هوساوي).كان الجمهور الانصاري متواجداً في كافة مباريات فريقه وسجل في يوم النهائي حضوراً مميزاً اثبت اتساع قاعدته ولا سيما من فئة الشباب.

- تهنئة سريعة تلقاها الانصاريون من مهندس السلة السعودية وربانها صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر بن سعود على الانجاز ومحافظتهم على اللقب مع تحية تقدير وإعجاب من قبل سموه للادارة الانصارية على إعطاء أولوياتها واهتمامها بلعبة السلة.

- إنجاز ثالث على مستوى الكبار يدون في سجلات الشرف الانصارية وتمثيل خارجي قادم تمنحه البطولة الاخيرة للانصار نحو المشاركة في بطولة الاندية العربية ما بعد القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد