Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
(وقاية) تقيم مهرجان التسوق الخيري الأول

 

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

انطلقت فعاليات مهرجان السوق الخيري المفتوح الذي تنظمه الجمعية الوطنية الخيرية للوقاية من المخدرات (وقاية) بحي الحمراء بمدينة الرياض بمشاركة أكثر من 30 شركة ومؤسسة تجارية ويستمر لمدة أسبوعين.

وأوضح سامي السبيعي المشرف على السوق الخيري أن السوق يهدف إلى توفير السلع المستهلكة لعموم المواطنين بأسعار مناسبة فضلاً عن جمع عدة جهات ومؤسسات تجارية تحت سقف ومكان واحد تيسيراً للمتسوقين، وأشار السبيعي إلى أن الجمعية قامت بتهيئة المكان للجهات المشاركة وحرصت على التنظيم الجيد لإنجاح المهرجان، كما أكد أن ريع السوق سيوجه لبرامج وأنشطة جمعية (وقاية) التي بدورها تستهدف كل فئات المجتمع بالتوعية الوقائية من أخطار المخدرات.

وأضاف أن المهرجان يهدف أيضاً إلى التعريف بجمعية (وقاية) وإيصال رسالتها السامية لعموم المواطنين من خلال المعرض التوعوي بمخاطر المخدرات المصاحب للمهرجان والعروض المرئية وتوزيع المطويات الإرشادية والبروشورات التوجيهية والتحذيرية من أضرار المخدرات وتوزيع هدايا الأطفال. وختم السبيعي حديثه بأن هذا المهرجان هو الأول وسيتبعه مهرجانات وفعاليات أخرى داخل مدينة الرياض وخارجها في بقية المناطق والمحافظات بالمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد