Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
وصل مسقط أمس
نواف بن فيصل يترأس وفد المملكة في الاجتماع 23 لوزراء الرياضة في الخليج

 

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية إلى مسقط مساء أمس على رأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الثالث والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأبلغ سموه الصحفيين أن أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس سيناقشون في اجتماعهم الذي يعقد اليوم جملة من التوصيات من أبرزها متابعة ما ورد للأمانة العامة من اللجان الأولمبية حول تنفيذ مقترح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- بشأن تسريع الأداء وإزالة العقبات التي تعترض مسيرة العمل المشترك إلى جانب جملة من الموضوعات الأخرى التي يتضمنها جدول الأعمال.

وبيّن أن اجتماع وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس سيناقش عدداً من التوصيات والمذكرات المقدمة من بعض الدول حول تنسيق المواقف وتطوير الأداء.

وكان في استقبال سموه بمطار مسقط الدولي معالي وزير الشئون الرياضية بسلطنة عمان المهندس علي السنيدي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عبدالعزيز التركي وعدد من المسئولين بوزارة الشئون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية وأعضاء السفارة السعودية بمسقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد