Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
رادوي يخرج عن صمته ويؤكد بقاءه مع الزعيم ويقول:
عقدي مع الهلال وليس مع المدرب.. ومن يجد مثل هذه الجماهير لا يغادر

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد لاعب وسط الفريق الهلالي الروماني ميلر رادوي ربط رحيل مدرب الفريق اولاريو كوزمين بانتهاء علاقته مع الهلال واكد في حديثه للاعلاميين مساء أمس بمقر النادي وقال: امضيت عقدي مع الهلال وليس مع المدرب ولذا انا مستمر مع الفريق الذي ارتاح فيه كثيرا وتفكيري منصب في المساهمة مع زملائي في مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات ولا سيما ان القادم سيشهد مباريات متتالية وبطولات مهمة نأمل ان تكون من نصيبنا كهلاليين.

وأضاف: استغرب ما تردد بشأن رحيلي وانا لم امض سوى شهرين في المملكة العربية السعودية على الرغم من ان مجيئي للهلال لم يكن من أجل وجود كوزمين فقط بل لرغبتي في خوض تجربة جديدة إلى جانب العرض المقنع الذي قدم لي، واهمها ان الهلال الفريق المحبوب والبطل والاشهر في المنطقة، وسيشكل لي إضافة الى تاريخي وشدد على أن جميع زملائه لن يفكروا برحيل المدرب ويتركوا الأهم وهو تحقيق الانتصارات وتتويج العمل الجماعي.

وأكد انه لا يوجد وقت حالياً للتفكير باي أمور جانبية حيث إنهم لاعبون محترفون يأخذون أجورهم من أجل أداء التدريبات والمباريات بانتظام دون الالتفات للشؤون الادارية.

وامتدح ميلر رادوي الاجواء في الهلال حيث الاحترافية الكبيرة التي تتضح على الجميع إلى جانب جماهيريته التي أكد غير مرة انها غفيرة ومذهلة وتدفع أي لاعب للتألق.

وفي ختام حديثه تمنى رادوي بقاءه مع الهلال طوال فترة عقده التي تدوم لمدة 3 سنوات وقال: هذه تبقى وجهة نظري والأمر في النهاية راجع للإدارة الهلالية التي لها الحق في تحديد بقاء رادوي للمواسم المقبلة من عدمه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد