Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
السفر الأحد إلى طشقند وإعلان حكام سبيهان
الاتفاق ينفي هروب أندوني ويطالب بتغيير موقع رابطة جماهيره بالدمام

 

الدمام - سامي اليوسف

نفى رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري الشائعات التي سرت بالأمس حول استقالة أو هروب المدرب الروماني إيوان أندوني المدير الفني للفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم.

وقال ل (الجزيرة) إن المدرب مرتبط معنا بعقد وهو يحترم عقده ومرتاح مع الفريق بدليل ذهابه أمس إلى البحرين لاستقبال أسرته التي قدمت من رومانيا عن طريق البحرين مما يؤكد ارتياحه وبقاءه مع الاتفاق.. وأضاف الرئيس الاتفاقي: (حقيقة لا أعلم سر هذه الشائعة).. وكانت شائعة قد انتشرت في الأوساط الاتفاقية تفيد برحيل المدرب الروماني أندوني واستقالته من تدريب الاتفاق.

من جانبه ذكر عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة الاتفاقية أن فريقه يواجه موقفاً حرجاً قد يرتقي إلى تسميته بأزمة حقيقية تتعلق بتوفير حجوزات لبعثة الفريق إلى جدة من أجل ملاقاة الاتحاد مساء الخميس عقب قرار تأجيل المباراة من يوم الأحد الفائت.

وعلق المعيبد بقوله: (المشكلة الكبرى التي تواجهنا تتلخص في مسألتين، الأولى عدم وجود حجوزات إلى جدة يوم الأربعاء والثانية في ضرورة عودتنا إلى الدمام في وقت مناسب قبيل سفرنا يوم الأحد إلى دبي ثم طشقند للعب أولى مبارياتنا في دوري أبطال آسيا أمام كورفيتشي بونيو دكور الأوزبكي).

وأشار المعيبد إلى أن تأجيل مواجهة الاتحاد في دوري المحترفين السعودي أضر بترتيبات فريقه للرحلة الآسيوية.. بينما تلقت الإدارة الاتفاقية خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بموعد وصول المراقب الفني وطاقم حكام مباراة الاتفاق أمام سابيهان الإيراني في البطولة الآسيوية.

ورفعت إدارة الاتفاق خطاباً إلى مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية تفيد برغبتها في إعادة رابطة الجماهير إلى موقعها السابق في مواجهة المنصة الرئيسة لملعب الدمام بدلاً من موقعها الحالي الذي لا يتناسب وتركيز الجماهير وقد يسبب إزعاجاً لحضور المنصة من الضيوف.

من جهة ثانية واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية وسط متابعة إدارية يتقدمها رئيس النادي. وشهدت تدريبات الفريق عودة المصابين سياف البيشي وجمعان الجمعان للمشاركة مع الفريق.. فيما شارك اللاعبان الشابان أحمد حمدي ومحمد الشريف في التدريبات.. فيما تعرض اللاعب فيصل الدوسري لالتواء في الركبة اليمنى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد