Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
طائرة خاصة تنقل فنان العرب من الرياض لأجل (ليالي فبراير)

 

الرياض - الكويت - فن

من المقرر أن تغادر طائرة خاصة في الثانية من فجر اليوم (الخميس) متجهة من العاصمة الرياض إلى العاصمة الكويتية وعلى متنها فنان العرب الذي شارك ليلة البارحة في أوبريت (وطن الشموس) الخاص بالدورة الرابعة والعشرين لمهرجان الجنادرية، حيث سيغادر مباشرة من أرض الجنادرية إلى المطار.

ويصل فنان العرب إلى الكويت حيث يحيي الليلة الحفل الغنائي الأول لمهرجان (ليالي فبراير) بمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام والتي وصلت عصر أمس الأربعاء إلى الكويت قادمة من أبو ظبي بعد أن تم إدراجها في اللحظات (الأخيرة) كبديل (طوارئ) للفنان أبو بكر سالم بلفقيه الذي اعتذر عن المشاركة في المهرجان بسبب نصائح قدمها له طبيبه الخاص.

ويبدأ عصر اليوم فنان العرب بروفاته مع المايسترو عماد عاشور الذي سبقه بالوصول إلى الكويت مع فرقته الموسيقية فيما يجهز محمد عبده للجمهور الكويتي الليلة مفاجأة غنائية يترقبها الجمهور الذي اعتاد من محمد عبده تقديم أجمل حفلاته الغنائية، وسيتم نقل الحفل مباشرة على قناة الوطن الكويتية وروتانا كشراكة بين الجهتين لهذا المهرجان الذي تأجل قبل نحو شهر نتيجة الأحداث السياسية في المنطقة.

نانسي وتامر يصلان اليوم ويغنيان غداً

وتصل اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عصراً قادمة من بيروت ويليها بثلاث ساعات المصري تامر حسني قادماً من القاهرة وهما سيحييان حفلاً غنائياً غداً الجمعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد