Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
خلال لقائهما بالدكتور الغامدي
سفيرا هولندا ورومانيا: نثق بما تقدمه جامعة نايف من برامج أمنية متطورة

 

الجزيرة - الرياض:

قام ظهر أمس الدكتور أيون دوبريشي سفير جمهورية رومانيا بالرياض، ورون سترايكر سفير مملكة هولندا بزيارة إلى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية؛ حيث التقيا خلال الزيارة الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس الجامعة، وتم بحث أوجه التعاون بين الجامعة والجهات المماثلة برومانيا وهولندا.

وعبر السفير الروماني في ختام الزيارة عن شكره وتقديره للجامعة على ما تبذله من جهود لخدمة الأمن الدولي، كما نقل رغبة الجهات الرومانية ذات العلاقة في تطوير التعاون مع جامعة نايف في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وقال: إن المؤسسات الأمنية والعلمية الرومانية تثق فيما تقدمه جامعة نايف من برامج علمية متطورة، وبما حققته الجامعة من إنجازات في مجال مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن بمفهومه الشامل، كما نقل سعادته دعوة وزارة الداخلية الرومانية لمعالي رئيس الجامعة لزيارة رومانيا لتوطيد أواصر التعاون بما يخدم الرسالة والأهداف المشتركة.

من جهته، أعرب السفير الهولندي عن تقديره للجهود التي تبذلها جامعة نايف لتحقيق الأمن إقليمياً ودولياً، خاصة في مجال مكافحة الجرائم المستجدة والظواهر الإجرامية، كما نوه بالإمكانات المادية والبشرية التي تزخر بها الجامعة، وأكد سعادته أنه سيعمل جاهداً لتطوير التعاون بين جامعة نايف والمؤسسات الهولندية ذات العلاقة بما يحقق الأهداف والغايات في تحقيق الأمن. وتم في ختام الزيارتين تبادل الهدايا التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد