Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
أقام مأدبة غداء تكريماً له ولمرافقيه..
الرئيس العام استقبل وزير الرياضة والسياحة البولندي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية أمس في مكتبه معالي وزير الرياضة والسياحة بجمهورية بولندا ميرو سلاف درز نفتسكس والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً.

ورحب سموه في بداية اللقاء بمعالي الوزير وأعضاء الوفد المرافق له في زيارتهم للمملكة منوهاً بما تشهده العلاقات الثنائية بين المملكة وبولندا في شتى المجالات وخاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي وما تشهده من تطور وتقدم انطلاقاً من دعم واهتمام المسؤولين عن القطاعين الشبابي والرياضي في البلدين الصديقين.

من جانبه عبّر معاليه عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة العربية السعودية مقدراً الدعوة الكريمة له من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

مشيداً بالإنجازات التي تحققها الرياضة السعودية على الصعيدين المحلي والخارجي.

عقب ذلك عقدت جلسة مباحثات مشتركة بين الجانبين بحضور عدد من المسؤولين ناقشوا خلالها جملة من الموضوعات المتعلقة بتفعيل وتنشيط برامج التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي وخاصة برامج وأنشطة كرة القدم من خلال خطط وبرامج مدروسة في مجال اللقاءات الودية بين المنتخبات والأندية السعودية والاستفادة من الكفاءات التدريبية والتحكيمية وتنسيق المواقف في الهيئات والمنظمات الرياضية والشبابية القارية والدولية إلى جانب رغبة الجانب البولندي في قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بدعم طلب بولندا تنظيم نهائيات كأس أمم أوروبا 2012م مع أوكرانيا في إطار الحملة التي تنظمها وزارة الرياضة والسياحة البولندية لعدد من الدول الآسيوية والأوروبية. وفي نهاية اللقاء تبودلت الهدايا التذكارية.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عضو اللجنة الأولمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش ومدير العلاقات الدولية بالرئاسة أحمد بن عائض الخديدي وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي وسفير جمهورية بولندا لدى المملكة آدم كولاخ.

وكان سمو الرئيس العام قد أقام ظهر أمس حفل غداء تكريماً لمعاليه وأعضاء الوفد المرافق. وحضر حفل الغداء سفير جمهورية بولندا لدى المملكة ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وعدد من المسؤولين بالرئاسة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية السعودية.

هذا وقد غادر معالي وزير الرياضة والسياحة بجمهورية بولندا ميرو سلاف درز نفتسكس الرياض مساء أمس وكان في وداعه في مطار الملك خالد الدولي بالرياض صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عضو اللجنة الأولمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وسفير جمهورية بولندا لدى المملكة آدم كولاخ إلى جانب عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والسفارة البولندية بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد