Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
وعكة صحية للماجد تؤجل حفله في الكويت ونفاد جميع التذاكر

 

تقرر أن تختتم حفلات ليالي فبراير ليلة الواحد والعشرين من الشهر الجاري بتأخير الحفل المقرر له مساء اليوم إلى السبت بعد المقبل بسبب ما أعلنته اللجنة الإعلامية للمهرجان بأن الفنان السعودي راشد الماجد قد تعرض لوعكة صحية أدت لارتفاع في درجة حرارته استلزمت دخوله المستشفى في مملكة البحرين وبالتالي تأجل الحفل الغنائي الذي كان مقرراً أن يقوم مع الفنانين نبيل شعيل ونوال الزغبي بإحيائه.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان يوسف الشلال في بيان مقتضب وصل (الجزيرة) نسخة منه بأن الحفل الذي كان مقرراً له مساء اليوم الخميس تم تأجيله ليوم السبت الموافق 21-3-2009م.

وكانت مصادر في الكويت قد أبلغت (الجزيرة) منذ مطلع الأسبوع الجاري أن جميع تذاكر حفل راشد الماجد قد بيعت بالكامل وأن الجماهير قد وصلت فعلاً إلى الكويت منذ أمس الأول قبل أن تعلم بتأجيل الحفل فيما ترى المصادر ذاتها بأن (بيع) التذاكر بالكامل تعد سابقة (إيجابية) تحسب لصالح راشد الماجد الذي يحقق جماهيرية كبيرة ليس في الكويت فحسب ولكن على كافة أرجاء الوطن العربي خاصة بعد نجاح مبيعات ألبومه الأخير الذي طرح مؤخراً وسيغني في الحفل أغلب أغاني الألبوم التي انتشرت في الأوساط الجماهيرية.

تأجيل الحفل يحسب لصالح الفنان راشد الماجد الذي حرص منظمو ليالي فبراير على وجوده وتحمل الزغبي وشعيل تبعات هذا التأجيل كون الماجد يشكل الرقم (الأول) في قائمة الحفل وهو النجم الأوحد الذي سيتوافد الجماهير على صالة التزلج لمشاهدته يغني.

وكان راشد الماجد قد شارك الأربعاء من الأسبوع الماضي في ملحمة (وطن الشموس) الذي كتب كلماته لمهرجان الجنادرية الأمير بدر بن عبدالمحسن ولحنه الدكتور عبدالرب إدريس وغنى فيه إلى جانب الماجد كل من فنان العرب محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وعباس إبراهيم وتابعه الملايين مباشرة على الهواء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد