Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
4 مباريات في المرحلة الأولى من الجولة 14 لدوري شباب الممتاز

 

كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم تُقام اليوم (الخميس) 4 مباريات تمثّل المرحلة الأولى من الجولة الرابعة عشرة وجميعها مباريات قوية مهمة لا تقبل نتائجها بغير الفوز بديلاً. وستكون هذه المباريات على النحو التالي:

الأهلي X حطين

أقوى المواجهات وأصعبها.. تُقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة ويدخلها الأهلي وهو في المركز الرابع بـ 25 نقطة، بينما يدخل حطين وهو في المركز الثالث بـ 26 نقطة وكلاهما ما زال لديه أمل كبير في المنافسة على اللقب.

الاتفاق X الاتحاد

مواجهة هي الأخرى قوية وصعبة.. تُقام في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق ويدخلها صاحب الأرض بحوزته 17 نقطة وضعته سابعاً ولديه مباراة مؤجلة، أما الضيف فلديه 23 نقطة وضعته خامساً وما زال يمتلك أملاً كبيراً في المنافسة.

نجران X النصر

يلتقيان في نجران في سباق من أجل تحسين المراكز وإن كان أصحاب الأرض يبحثون عن الهروب من خطر الهبوط، حيث يمتلكون 8 نقاط فقط وضعتهم عاشراً في حين للضيوف 21 نقطة جاءت بهم سادساً.

الباطن X الوحدة

يلتقيان في ملاعب الباطن في حفر الباطن في مباراة تهمهما كثيراً كونهما مهدّدان بالهبوط وخصوصاً صاحب الأرض الذي يقبع في ذيل الترتيب ب 4 نقاط في حين يحتل ضيفه المركز الثامن ب 15 نقطة ولكل منهما مباراة مؤجلة.

- الجولة 14 ستستكمل غداً (الجمعة) بمباراتين إحداهما تجمع الفتح والهلال في الأحساء والثانية بين الشباب والطائي في الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد