Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
في الاجتماع التنظيمي الذي سبق نهائي كأس فيصل
الشبابيون يطالبون بتطبيق النظام الدولي داخل غرف الملابس.. والنصراويون يرفضون

 

كتب - زيد السبيعي

طالب مندوب نادي الشباب خالد المعجل في الاجتماع الذي عقد في تمام التاسعة والنصف من صباح أمس الأربعاء الذي يسبق نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والذي سيقام مساء السبت المقبل بدرة الملاعب بأن يطبق النظام الدولي في النهائي ويعمل ما عمل به في نهائي الأبطال الذي جمع الشباب والاتحاد في الموسم الماضي بوضع نادي الشباب في الجهة اليسرى مكان نادي النصر المعتاد في جميع لقاءاته. وهذا ما جعل هناك اختلافاً في وجهات النظر مع مندوبي النصر علي حمدان وسلمان القريني. وقد حاول الجميع وضع حلول لهذه المشكلة إلا أن الجانبين أصروا على موقفهم وتم رفع هذه الإشكالية إلى أمانة اتحاد كرة القدم وستحل قبل اللقاء بساعات. ورأس هذا الاجتماع الأستاذ عبدالله السهلي مساعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم نيابة عن فيصل العبدالهادي الذي يوجد خارج المملكة لظروفه العملية وبحضور كلاً من الأستاذ عبدالرحمن المسعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض والمهندس سليمان اليوسف مدير إستاد الملك فهد الدولي المكلف والأستاذ محمد التويجري مساعد مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ محمد العتيبي مدير استاد الأمير فيصل بن فهد ومندوبي النصر والشباب وهم (من النصر: علي حمدان أمين عام النادي وسلمان القريني مدير الكرة بالفريق الأول, ومن الشباب: فهد الشعلان مدير الاستثمار بالنادي وخالد المعجل مدير الفريق الأول) وجميع مندوبي الجهات المعنية سواءً الأمنية أو التنظيمية، وقد بحث في الاجتماع جميع الأمور التي تهم الجوانب التنظيمية حيث تم التأكيد على الجهات المشاركة القيام بدورها على أكمل وجه في سبيل إظهار هذا الحدث الرياضي بالشكل الذي يليق براعي المباراة وكذلك تلافي الأخطاء التي وقعت في نهائي كأس ولي العهد والتي من ضمنها زيادة اللاعبين الذين سيصعدون للمنصة من أجل استلام الميداليات من 40 لاعباً إلى 45 لاعباً. وطالب الجميع في هذا الاجتماع أن يكون هناك تعاون بين الجميع داخل الملعب أو خارجه بالإضافة إلى إعطاء تعليمات الرئاسة لمندوبي النصر والشباب والعمل بها في هذه المباراة الختامية. وفي نهاية الاجتماع طلب محمد التويجري مساعد مدير عام الإعلام والنشر من مندوبي الناديين التعاون مع جميع وسائل الإعلام سواءً المقروء أو المسموع وذلك لما للإعلام من دور كبير في أظهار هذا الحدث الرياضي بالشكل الذي يليق بتطور الكرة السعودية, مؤكداً في الاجتماع بأن جميع الأندية وطوال تاريخها متعاونة مع وسائل الإعلام وتعرف دور الإعلام في جميع المناسبات الرياضية وخاصة الختامية التي تحظى برعاية القيادة الرياضية.كما أكد التويجري عبر (الجزيرة) بأن دخول الإعلاميين بالبطاقة التي أصدرت عن طريق إدارة الإعلام والنشر بخلاف مندوبي القنوات الرياضية أو القنوات المشتركة مع art بأن دخولهم عبر بطاقات خاصة لهذا النهائي ويجب تزويد ملعب استاد الملك فهد بكشف الأسماء الذين يحق لهم دخول اللقاء وعدم السماح لهم أيضاً إجراء أي لقاءات داخل أرضية الملعب والالتزام بالأماكن الخاصة بهم على المضمار وهي منطقة (المكزون) وعدم مخالفة تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب وذلك من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي.

وأشار التويجري بأن الفريق الفائز بكأس الأمير فيصل بن فهد سيحتفل على منصة تعمل داخل الملعب وسيكون هناك منصة أخرى للمصورين من أجل أخذ الصور بالشكل المناسب للفريق المتوج. وأشكر العاملين في استاد الملك فهد على تجاوبهم في إعداد هذه المنصة وهي لأول مرة تعمل للمصورين.

وقد تم في الاجتماع الاتفاق على تحضير 10 أختام للتذاكر الموحّدة التي يبلغ عددها 60 ألفاً و5 أختام للمنصة الرئيسية التي يبلغ عدد تذاكرها 1274؛ وذلك منعاً للتزوير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد