Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
اليوم 6 مباريات في الجولة 15 لدوري ناشئي الممتاز
الهلال يخطط لاستعادة صدارته عبر الأنصار..والنصر عقبة صعبة في وجه الاتفاق

 

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس مرحلة جديدة من مراحل الإثارة والتنافس حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة الخامسة عشرة وجميعها مباريات مهمة جداً تبحث الفرق من خلالها عن الفوز من أجل زيادة غلتها من النقاط خصوصاً أن الدوري شارف على نهايته ولم يتبق منه سوى عدد محدود من الجولات ولم يعد هناك مزيد من الوقت لتعويض ما قد يتم فقدانه خصوصاً في ظل التنافس الكبير والتقارب في العدد النقطي بين الفرق في مختلف المستويات المقدمة والوسط والقاع.

هذا وستكون مباريات اليوم كالتالي:

النصر * الاتفاق

تُقام في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 4.10 ويدخلها الفريق النصراوي وهو في المركز السادس بـ 19 نقطة بفارق الأهداف أمام الطائي ويهمه الفوز لتحسين مركزه، أما الاتفاق فهو في الصدارة بـ 31 نقطة ويسعى للكسب ليتمسك بصدارته.

الأنصار * الهلال

يلتقيان في ملاعب الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 4.30 ويدخلها الفريقان برغبة الفوز لكون الأنصار يسعى لتحسين مركزه (الثامن 15 نقطة) في حين يبحث الهلال عن استعادة صدارته حيث يحتل الآن المركز الثاني بـ 30 نقطة.

الاتحاد * الأخدود

تُقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد الساعة 4.30 ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز الثالث بـ 29 نقطة وعينه على الصدارة منتظراً تعثر المتصدر ووصيفه، بينما الأخدود في ذيل الترتيب بـ 6 نقاط.

حطين * الأهلي

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 4.20 في مواجهة صعبة لطرفيها.. حطين في المركز الخامس بـ 24 نقطة ويبحث عن التحسين، والأهلي في المركز الرابع بـ 29 نقطة ويلعب وعينه على الصدارة منتظراً تعثر من يتقدمونه في الترتيب.

الشباب * الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 4.10 ويدخلها الفريق الشبابي وهو في المركز التاسع بـ 11 نقطة بينما الطائي في المركز السابع بـ 19 نقطة وله مباراة مؤجلة.

الفتح * الوحدة

يلتقيان في ملعب الفتح بالأحساء الساعة 3.50 في صراع الهروب.. يدخل صاحب الأرض وهو في المركز ما قبل الأخير بـ 9 نقاط، في حين للوحدة 11 نقطة وضعته عاشراً وله مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد