Al Jazirah NewsPaper Friday  13/03/2009 G Issue 13315
الجمعة 16 ربيع الأول 1430   العدد  13315
تكريم 391 متفوقة في التخصصات الطبية بجامعة الملك فيصل

 

الدمام - عماد الدين الزهراني

تكرم عمادة الدراسات الجامعية بأقسام الطالبات في جامعة الملك فيصل بالدمام يوم الثلاثاء القادم 391 متفوقة من مختلف التخصصات الطبية ومن قسم التصميم الداخلي.

وأوضحت الدكتورة دلال بنت محمد التميمي عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بالدمام أن تكريم الطالبات المتفوقات يشمل 164 من كلية الطب و39 من كلية الطب الموازي و127 من كلية العلوم الطبية التطبيقية و9 من كلية التمريض و52 من قسم التصميم الداخلي.

وأعربت الدكتورة دلال التميمي عن بالغ سعادتها وهي ترى الطالبات الجادات الذين تبتهج الجامعة بانضمامهن لسلك التفوق الذي يعد الجانب المشرق الذي تنتظره الجامعة كل عام، ودعت الله تعالى أن يوفقهن لإتمام مسيرة التفوق، وأن يوفق من لم يحالفها الحظ لتكون في سنواتها القادمة ممن يُحتفى بتفوقها في أحضان جامعتها.من جهتها أشادت الدكتورة لطيفة بنت سعد السويلم وكيلة عميدة الدراسات الجامعية لشؤون طالبات كلية الطب أن هذا التفوق ليس بمستغرب، فقد حظيت طالبة الطب السعودية بسبق كبير في مجال الطب وغيره من التخصصات وأصبحت ممن يشار لها في كثير من المجالات، ودعت الكريم سبحانه وتعالى أن يكلل مساعيهن بالنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وهنأت الدكتورة ليلى بنت عبد المحسن بشاوري جميع الطالبات، وخصوصا طالبات الدفعة الأولى من قسم العلاج الطبيعي، داعية الله أن يسدد خطا الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد