Al Jazirah NewsPaper Friday  13/03/2009 G Issue 13315
الجمعة 16 ربيع الأول 1430   العدد  13315
الطلاب يتفاعلون مع حملة (حفظ النعم) بالرس

 

الرس - خليفة الخليفة

كثفت مدرستا الشافعي و الفاروق الابتدائيتين من نشاطهما في تفعيل برنامج حملة (حفظ النعم) وأقامتا يومي الثلاثاء والأربعاء مسابقة مشتركة تهدف إلى توعية الطلاب بأهمية حفظ النعم من الامتهان، وخصص المعلمون جزءا من اليوم الدراسي للتعريف بالحملة واهدافها، كما أتيحت للطلاب الفرصة للتعبير بالرسم عن تصوراتهم للحملة.

واستقبلت المدرستان رئيس بلدية المحافظة وأعضاء اللجنةالمنظمة الذين اطلعوا على نشاط المدرستين والفعاليات المصاحبة، وشاركوا الطلاب نشاطهم المخصص للبرنامج.

وقال مدير مدرسة الشافعي عبدالعزيز السحيم بأنهم على أتم الاستعداد دائماً للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية التي تنظم في المحافظة، وأكد الحملة رائعة واتت ثمارها من خلال ما يلمسه في الطلاب.

وقدم رئيس البلدية شكره وتقديره لمنسوبي التربية والتعليم بالرس على تجاوبهم ومشاركتهم في تفعيل برنامج (حفظ النعم) في المدرستين وعلى حسن التعاون، مؤكداً بأنه سيكون دافع للبلدية لتقديم المزيد مستقبلاً، من أجل خدمة المحافظة وأهلها، و ذكر المشرف على الحملة أحمد الخميس أن فعاليات برنامج حفظ النعم ستتواصل في الجانب التنفيذي بعد انتهاء حملة التوعية الإعلامية المصاحبة للبرنامج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد