Al Jazirah NewsPaper Friday  13/03/2009 G Issue 13315
الجمعة 16 ربيع الأول 1430   العدد  13315
الأحد القادم وبمشاركة أكثر من 25 دولة
الأمير سطام يرعى مؤتمر تقنيات الاتصال والتغير الاجتماعي

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بالنيابة المؤتمر الدولي الأول لتقنية الاتصال والتغير الاجتماعي الذي ينظمه قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الملك سعود يوم الأحد القادم، وبذلك بقاعة حمد الجاسر في الجامعة وبمشاركة أكثر من 25 دولة (الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، المملكة المتحدة، بلجيكا، أستراليا، فرنسا، أوكرانيا، فنلندا، السويد، سويسرا، تركيا) وعدد من الدول العربية والآسيوية.

أوضح ذلك معالي مدير جامعة الملك سعود د. عبد الله بن عبد الرحمن العثمان الذي عبَّر باسمه واسم منسوبي الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على تشريف سموه ورعايته لهذا المؤتمر.

وقال إن رعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لهذا المؤتمر تعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بمثل هذه الفعاليات التي تسهم في رفد جهود التنمية الاجتماعية المستدامة وتعزيز خطط ومسيرة التنمية في البلاد التي تقوم على معطيات العصر من وسائل تقنية وعلوم حديثة وتؤكد في ذات الوقت دعم الجهود التي تقوم بها الجامعة في هذا المضمار.

وعلَّق د. العثمان في ختام تصريحه آمالاً كبيرة على هذا المؤتمر وما سيتخذه من قرارات وتوصيات تحقق الأهداف والغايات المرجوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد