Al Jazirah NewsPaper Friday  13/03/2009 G Issue 13315
الجمعة 16 ربيع الأول 1430   العدد  13315
مدير إستاد الملك فهد المكلف قبل مواجهة النصر والشباب:
سنقضي على تزوير التذاكر بـ(10) أختام!!

 

كتب - زيد السبيعي

قال مدير إستاد الملك فهد الدولي المكلف المهندس سليمان بن صالح اليوسف إن الجهات المنظمة تسعى لتحقيق النجاح المنشود في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي يجمع غداً السبت فريقي الشباب والنصر.

وأشار اليوسف إلى النجاحات التي تحققت في نهائي كأس ولي العهد.. وقال إن ما طبق فيه سيطبق في مواجهة الغد.

وعن زيادة عدد اللاعبين المتاح لهم الصعود للمنصة بعد المباراة إلى 45 لاعباً عوضاً عن 40 قال: إن ذلك يعود بطلب من طرفي المقابلة وإن احتجاجات مدرب الهلال السابق كوزمين لا علاقة له بالأمر، وإن البطاقات الخاصة بذلك ستوزع بين الشوطين.. وحول دخل المباراة قال: شركة صلة هي المستفيد من الإعلانات حول الملعب.. أما دخل التذاكر فهو مقسم بين الفريقين والشركة بـ35% لكل فريق و30% لصلة.

ولفت اليوسف إلى أنه لن يكون هناك فصل أو تقسيم للجماهير ولكن سيوضع سياج أمني بسيط حفاظاً على سلامة الجميع. وعن موعد فتح بوابات الملعب للجماهير قال: الأبواب ستفتح عند الساعة الرابعة من عصر السبت والتذاكر متاحة لجميع الجماهير عبر شباك التذاكر وستوضع عشرة أختام على التذاكر الموحدة والتي تبلغ عددها 60 ألف تذكرة وأيضاً إصدار خمسة أختام لتذاكر المقصورة والمنصة الرئيسية والتي يبلغ عددها 1274 تذكرة وذلك من أجل القضاء على من يحاول تزوير التذاكر.. وأتمنى من الجماهير عدم شراء التذاكر غير المختومة.

وطالب اليوسف الإعلاميين التعاون مع رجال الأمن من أجل إظهار هذا النهائي بالشكل الذي يليق براعي الحفل، إضافة إلى تقديم وسائل توعوية للجماهير الرياضية قبل المباراة.

ووجه اليوسف عبر خبر (الجزيرة) للجماهير الراغبة في حضور النهائي برسالة قال فيها: الجماهير الرياضية في هذا البلد هي جماهير واعية وحريصة على أن يكون حضورها فعال وسبب رئيس في نجاح النهائي الذي يحمل اسم باني الرياضة السعودية المغفور له بإذن الله الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد