Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
وزير المياه والكهرباء يوقع عقوداً بـ 300 مليون في عدد من المناطق

 

«الجزيرة» - الرياض

وقع معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء عشرة عقود لمشاريع المياه والصرف الصحي والتشغيل والصيانة في عدد من مناطق المملكة بلغت تكاليفها الإجمالية قرابة 300 مليون ريال. وشملت هذه العقود:

- عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع شبكات الصرف الصحي ومحطات الضخ لمخططات غرب الفيصلية بالدمام مع (شركة اليمامة للأعمال التجارية) بالتضامن مع (الشركة السعودية للمقاولات والتزيين بالنباتات - سالكو) بنحو 145 مليون ريال ومدة التنفيذ 36 شهراً.

- عقد تنفيذ المرحلة الرابعة لشبكات مياه الصرف الصحي بمنطقة الجوف مع مؤسسة سعود وعمر موسى الهديرس للمقاولات بمبلغ قدره 27 مليون ريال لمدة 36 شهراً.

- عقد مشروع القيام بعملية سقيا منطقة عسير (محافظة خميس مشيط) مع مؤسسة (إيلاف العربية للمقاولات) بمبلغ قدره 23 مليون ريال لمدة 36 شهراً.

- عقد تطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي في عرعر مع (شركة الخريف للصيانة والتشغيل) بمبلغ قدره 19 مليون ريال لمدة 36 شهراً.

- عقد مشروع تنفيذ شبكات مياه بمحافظة الرس مع (مؤسسة الهضب للتجارة والمقاولات) بمبلغ قدره 18.5 مليون ريال لمدة 30 شهراً.

- عقد مشروع استبدال شبكات مياه في مدينة بريدة مع (مؤسسة سعد فضي الحربي للمقاولات) بمبلغ 15 مليون ريال لمدة 36 شهراً.

- عقد مشروع توليد طاقة كهربائية لمحطة تنقية المياه الأولى في مدينة بريدة مع (شركة نور للاتصالات) بأكثر من 14.5 مليون ريال لمدة سنة.

- عقد تنفيذ مشروع مياه المجموعة 8-5 بمنطقة حائل مع (مؤسسة ضيف الله العتيبي للمقاولات) بأكثر من 14 مليون ريال لمدة سنتين.

- عقد مشروع إنشاء سد وادي الخروعية بمحافظة القويعية في منطقة الرياض مع (مؤسسة خالد سلطان الهاجري للمقاولات) بأكثر من 11 مليون ريال لمدة 30 شهراً.

- عقد مشروع استبدال شبكات المياه في مدينة وادي الدواسر مع (مؤسسة الهاجري للتجارة والمقاولات) بأكثر من 10 ملايين ريال لمدة 36 شهراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد