Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
شرطة الرياض تضبط 75 من المشبوهين في قضايا جنائية وحقوقية

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

نفذت شرطة منطقة الرياض حملة أمنية واسعة على أحياء شرق العاصمة الرياض وتركزت في حي النظيم والجنادرية داخل مدينة الرياض تم خلالها القبض على أكثر من خمسة وسبعين شخص من الجناة متورطين بعدة قضايا جنائية وحقوقية.

وكانت شرطة منطقة الرياض قد وجهت قوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الرياض بنشر فرق البحث السرية التابعة لها داخل الأماكن المشبوهة والتغلغل داخل أوساط المشتبه فيهم وتحديد أماكن تواجدهم ورصد تحركاتهم والقبض عليهم حيث باشرت مهامها بالقبض على العديد من المتورطين بقضايا السرقات وغيرها وقد نجحت الحملة بضبط خمسة أحداث على مدخل حي الجنادرية يستقلون سيارة من نوع صغيرة قاموا بسرقتها من حي الحمراء ويشتبه في ارتكابهم عليها عدة سرقات أخرى. كما أنه تم ضبط ثلاثة أشخاص بحي النظيم بوقت متأخر من الليل على سيارة من نوع وانيت (بكب) بحوزتهم عدة إطارات بجنوطها غير عائدة لسيارتهم يرجح قيامهم بسرقتها وقد تم تضييق الخناق على المطلوبين للجهات الأمنية حيث تم ضبط عشرة أشخاص مطلوبين لعدة جهات أمنية بعدة قضايا جنائية وحقوقية.وبنفس سياق الحملة تم ضبط شخصين يستقلان سيارة صغيرة يابانية الصنع اتضح أنها مطلوبة لمركز شرطة النظيم.

كما تم ضبط شخص سعودي وآخر سوري بخلوة محرمة برفقة خادمة اندونيسية.

وضبط ثلاث سيارات بحي النظيم والجنادرية جميعها مطلوبة لجهات أمنية بعدة قضايا جنائية.وضبط أربعة أشخاص يستقلون سيارة محملة بقطع غيار جديدة غير عائدة لسيارتهم يحتمل قيامهم بسرقتها.وضبط شخصين آخرين يشتبه قيامهما بسرقة السيارات حيث ضبط بحوزتهم أجهزة إلكترونية ومفاتيح سيارات مختلفة. كما تم ضبط سبعة أشخاص بحالة سكر وبحوزتهم مادة المسكر ونجحت الحملة بضبط أكثر من أربعين شخص متورطين بعدة قضايا أمنية مختلفة بحي النظيم والجنادرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد