Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
جازان تطلق الأسبوع المروري الخليجي

 

جازان - علي العمودي

انطلقت صباح أمس فعاليات الأسبوع المروري 25 الذي نظَّمته إدارة مرور منطقة جازان بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا وعدد من الجهات الحكومية والأهلية الأخرى بالمحافظة تحت شعار (لا تتصل حتى تصل) بحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله بن محمد السويد وذلك بساحة الملك عبد العزيز للاحتفالات التابعة لبلدية محافظة صبيا.

مدير مرور منطقة جازان العقيد عائض بن عبد الله دخيل الله ألقى كلمة تطرّق فيها إلى أهمية الأسبوع في توعية سكان المملكة ودول الخليج العربي بأهمية التقيد بتعليمات وأنظمة المرور، مؤكداً ضرورة توخي الحذر من قبل الجميع أثناء قيادة المركبة والتقيد التام بالتعليمات المرورية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وبيَّن في كلمته أن منطقة جازان شهدت خلال العام الماضي أكثر من 5652 حادثاً مرورياً أودت بحياة 571 شخصاً وإصابة 3000 آخرين، مستعرضاً أهم البرامج التي سيشتمل عليها الأسبوع من محاضرات وندوات ومسابقات ثقافية وتوعوية.

كما ألقى رئيس النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا حسين بن علي عثاثي كلمة الإدارة أعرب فيها عن سعادة الجميع بالمشاركة في فعاليات الأسبوع بما يهدف لتوعية الطلاب والطالبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد