Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
أبو عمارة يناقش كالديرون حول الأخطاء الفنية..
الاتحاد يغادر الاثنين إلى قطر.. والجماهير تطالب بإبعاد ريناتو

 

جدة - حمود البقمي وعلاء سعيد:

بات في حكم المؤكد صدور قرار اتحادي رسمي مع نهاية الموسم يقضي بعدم تجديد عقد اللاعب البرازيلي ريناتو أدريانو بعد المستويات الضعيفة التي قدمها خلال الفترة الماضية وخصوصاً المباراة الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني التي كان فيها نقطة ضعف واضحة بتمريراته الخاطئة، حيث لم يستطع الاتحاد تحقيق الفوز وإحراز الهدفين إلا بعد خروجه الذي صاحبه موجة من صيحات الاستهجان الكبيرة التي أطلقتها الجماهير الاتحادية مما يؤكد رحيل هذا اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

من جهة ثانية، استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب الإرهاق الذي بدأ يسيطر عليهم جراء المباريات المتتابعة.

ويستعد الاتحاد لمباراته الآسيوية الثانية التي ستكون أمام أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل، حيث سيؤدي الفريق اليوم آخر تدريباته في النادي قبل أن يسافر ظهر غد إلى قطر والتي فيها سوف يستكمل التدريبات حيث تأكد بأنه سيؤدي مرانين أحدهما في ملعب أم صلال بينما الثاني في الملعب الرئيسي الذي سوف يحتضن هذا اللقاء.

من ناحية أخرى يعقد جمال أبو عمارة اجتماعاً مع الجهاز الفني بقيادة كالديرون سيتمحور النقاش حول استمرار الأخطاء المرتكبة من قبل الدفاع الاتحادي والتي كان آخرها هدف الاستقلال الإيراني الأخير الذي جاء بهفوة دفاعية فادحة، كما سيتم التناقش أيضاً حول المباراة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد