Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
مبارك الدوسري رئيس النهضة:
لم يتبق لي إلا أن أرتدي شعار فريقي وأحرز الأهداف

 

الدمام - سامي اليوسف:

تحدث الدكتور مبارك الدوسري رئيس نادي النهضة بنبرة غضب واضحة وهو يفند الحال الذي وصل إليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة في ظل النتائج الغريبة المتباينة التي يحققها الفريق من أسبوع إلى آخر في دوري الدرجة الثانية حيث أكد بأن ما حدث أمام فريق المجزل في موقعة المجمعة يعتبر كارثة.

إذ لا يعقل أن ينهزم الفريق من فريق يقف في المركز قبل الأخير في جدول المسابقة ويعجز لاعبينا عن العودة إلى أجواء المباراة ومعادلة النتيجة على أقل تقدير لقد صدمنا بحق من تلك النتيجة.

وأردف الدكتور مبارك بأنهم قد فعلوا كل شيء لفريق القدم وفروا كل أدوات النجاح ولكن النتيجة في النهاية صفر فكل مايتجدد الأمل وتلعب الفرق الأخرى لمصلحة النهضة تحدث الانتكاسة والتخاذل من لاعبينا.

وشدد الرئيس النهضاوي بأنه لم يتبقَ له سوى أن يرتدي بزة التدريب والمباريات ويدخل الملعب لكي يحرز الأهداف بعد أن وقف اللاعبين عاجزين عن أداء هذه المهمة المنوطة بهم. الدكتور مبارك قال إنهم سيمدوا حبال الصبر حتى موقعة الباطن القادمة في حفر الباطن فإن تكرر سيناريو الروح الانهزامية والخروج عن النص فإن الإدارة لن تتردد في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كل متقاعس فالكل يجب أن يتحمل مسؤولية إخفاقة بما فيهم شخصي كرئيس لمجلس الإدارة لأننا حملنا أمانة كبيرة يجب أن نكون أهلا لها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد