Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
سلطان بن فهد يهنئ الشباب بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد.. ويعلن:
قصر المسابقة على ما دون (21) سنة فكرة تحت الدراسة

 

كتب - فهد السبيعي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على استحقاقية الشباب والنصر الوصول واللعب على المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، مشيداً بأدائهما مقدماً تهانيه للفريق الشبابي، ومتمنياً التوفيق لفريق النصر في المنافسات المقبلة.

وأضاف سموه (أعتقد أن الفريقين قدما مباراة جميلة جداً خلال الأشواط الأربعة وأقول لفريق الشباب مبروك وحظاً أوفر لنادي النصر).

جاء ذلك بعد تتويج سموه للفريق الشبابي بكأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح، وحول تغيير نظام المسابقة من وضعها الحالي إلى اقتصارها على مسابقة عمرية لسن 21 سنة، أكد سموه أن هذه الفكرة ما زالت قيد الدراسة، وسيتم الإعلان عن ذلك في نهاية الموسم.

وتطرق سموه إلى المعسكر المقبل للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قائلاً: (بكل حال المعسكر سيكون بشكل جيد وأنا على ثقة بأبنائنا اللاعبين بأنهم -إن شاء الله- سيقدمون مباراة جيدة أمام منتخب إيران). وحول النقص الهجومي قال سموه: (البدلاء فيهم الخير والبركة وأتمنى لهم التوفيق والنجاح).

كما بارك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب لفريق الشباب فوزه بكأس الأمير فيصل بن فهد بعد كسبه لفريق النصر الذي تمنى له حظاً أوفر. وقال (المباراة كانت طيبة وكان بالإمكان أن يكون مستوى المباراة أفضل فنياً كونها مباراة نهائية وتمنى لجميع الأندية السعودية التوفيق).

وأضاف سموه أن هذه البطولة مهمة كونها تحمل اسم سيدي الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله).

وعن غياب الحكم السعودي عن النهائيات أكد سموه أن الحكم السعودي لا يقل إمكانيات عن الحكم الأجنبي، ويحتاج إلى تعاون وثقة الأندية معه، مشيراً إلى أن حضور الحكم الأجنبي يعود إلى رغبة الأندية في ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد