Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
وليد عبدالله: إحساسي قال (سنحسمه بالترجيح)
معاذ: جماهير النصر لا تهمني!!

 

كتب - سلطان الجلمود

بين الحارس الشبابي وليد عبدالله الذي قاد فريقه ببراعة لانتزاع لقب كأس الأمير فيصل بن فهد من أمام النصر, أنه كان واثقاً في قدراته تماماً خلال تنفيذ ركلات الترجيح الخطرة, مضيفاً: (كان لدي إحساس ينبئ بأن المباراة ستستمر إلى ركلات الترجيح, وهذا ما تحقق وقدمت مستوى ممتازاً توج عطاء زملائي).

من جانبه, قال المحترف القطري في صفوف الشباب طلال البلوشي: إن الفريق قدم أداءً طيباً رغم التحفظ الذي صحب أداء الفريقين, والتعب الذي لم يمنع لاعبي الشباب من استمرار اللعب لأكثر من 120 دقيقة.

وأشار البلوشي إلى أن أي لاعب معرض للإخفاق في ركلات الترجيح, كما حدث لزميليه أحمد عطيف وصالح صديق.

أما اللاعب حسن معاذ فأكد أن صيحات الجماهير النصراوية ضده لم تعقه إطلاقاً عن تقديم العروض المعهودة عنه والمساهمة في تحقيق اللقب وتسجيل إحدى ضربات الترجيح. وأضاف معاذ: (المباراة كانت قوية من الطرفين, وأشدد على وجود الإرهاق الشديد لدى لاعبي الشباب وهو ما يجعلهم مضطرين للعب مباراة مهمة وحاسمة كل 3 أيام وهذا أمر متعب جداً لأي فريق).

من جانبه وعد اللاعب ناصر الشمراني جماهير الليث باستمرار تحقيق البطولات وعدم التوقف عند إحراز كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال: (جماهيرنا الوفية تزداد باستمرار, والبطولات هي أبرز عامل جذب لها وهو ما سنعمل على استمراره على الدوام).

وأكد الشمراني عزم الليوث على وضع بصمة مميزة في دوري أبطال آسيا, رغم ما يعانيه الفريق من إرهاق. وأشار الشمراني إلى أن الفريق يحظى بكل الدعم والمؤازرة من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان, وزاد: (هذا أقل شيء نقدمه لهذين الرجلين).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد