Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/03/2009 G Issue 13317
الأحد 18 ربيع الأول 1430   العدد  13317
في ختام الجولة الـ 18 لدوري الدرجة الثانية
العدالة قهر الباطن.. والنجمة زاد جراح الفيحاء

 

حائل - ناصر الرشيدالأحساء - صادق الحرز المجمعة - عمار العمار:

استكملت أمس منافسات الجولة الـ18 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة مباراتين. في المباراة الأولى التقى العدالة والباطن في الأحساء ونجح العدالة في الفوز بهدفين لحسين المقهوي ومرتضى المهدي مقابل هدف واحد.وارتفع رصيد العدالة إلى 30 نقطة وضعته ثانياً بفارق الأهداف عن الحمادة، فيما بقي الباطن على رصيده السابق عند 27 نقطة أعادته إلى السادس.

وفي المجمعة زاد النجمة من جراح مضيفه الفيحاء حينما هزمه بهدف محمد القعمة قبل النهاية بـ10 دقائق في الوقت الذي أضاع فيه سلطان الظامري ركلة جزاء نجماوية. رصيد النجمة أصبح 26 نقطة فيما استمر الفيحاء متذيلاً القائمة بـ13 نقطة.

العدالة يهزم الباطن

وواصل فريق العدالة من الأحساء انتصاراته في دوري الدرجة الثانية عندما تغلب على فريق الباطن من حفر الباطن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ليتقدم بهذا الفوز إلى المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 27 في مركزه السادس.

سيطر العدالة على أغلب مجريات الشوط الأول وحسمه بهدفين جاء الأول منهما في الدقيقة الأولى عن طريق حسين المقهوي برأسية جميلة وفي الدقيقة 23 أضاف مصطفى المهدي الهدف الثاني برأسية أيضاً لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً بعد مرور دقيقتين يخرج حكم اللقاء الكرت الأصفر الثاني للاعب العدالة حسن الرشيدان ليلعب فريقه طيلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين وبهذا تراجع العدالة لإغلاق مناطقه الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 67 يتمكن الباطن من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق جدعان الشمري لينتهي اللقاء بفوز العدالة بهدفين مقابل هدف واحد للباطن.

المجزل يحقق فوزاً ثميناً على النهضة

حقق فريق المجزل فوزاً مهماً وثميناً على النهضة بهدف للاشيء ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة واستحق المجزل الفوز عطفاً على ما قدمه خصوصاً في الشوط الثاني الذي أضاع خلالها لاعبوه سيلاً من الفرص السهلة فيما كان الشوط الأول من جانب النهضة الذي فرض سيطرته بخبرة لاعبيه الكبيرة ولم يستطع تسجيل أهداف واكتفى المجزل بهدف المباراة الوحيد عن طريق مدافعه المميز موسى والبي وبذلك يرتفع رصيد المجزل إلى 17 نقطة فيما بقي النهضة على نقاطه الـ 26.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد