Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
إليسار وقعت أول أعمالها (كل شي تغيّر)

 

بيروت - هناء حاج

احتفلت الفنانة اللبنانية أليسار بإطلاق أول أعمالها الغنائية، وهي عبارة عن أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب أخرجها فادي حداد، حملت عنوان (كل شي تغيّر) كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وللمناسبة دعت حشداً من أهل الصحافة والإعلام والفنانين إلى مؤتمر صحفي نظمته شمال بيروت. حيث ردت على كل تساؤلات الصحافة عن انطلاقتها واختيارها لهذا النمط الغنائي.

في بداية المؤتمر، أوضحت إليسار أسباب غيابها عن الساحة الفنية، على الرغم من مشاركتها في برنامج (استوديو الفن) في العام 1998، وبررّت ذلك بأنه كان بسبب انعدام وجود شركة إنتاج قوية تدعم خطواتها، فأكملت طريقها الفني بخطىً حثيثة ومتواضعة إلاّ ان إيمانها بصوتها القوي دفعها للتخطيط بشكل محترف وإطلاق أغنية منفردة تتوافر فيها جميع مقوّمات النجاح سواء جودة الأغنية أو تصوير الفيديو كليب بإدارة المخرج فادي حدّاد.

وعن سبب اختيارها لمروان خوري، قالت (إن الفنان الشامل أشهر من أن يعرّف وإحساسه في الكلمات والألحان التي يقدمها تشهد له، وقد استطاع ان يوجد لي هوية فنية مغايرة لما هو سائد على الساحة الغنائية، حيث ركّز على انتقاء الكلمة واللحنّ بعناية شديدة لتلائم طبقات صوتي وتوجّهي الفني).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد