Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
برامج مركزية بمشاركات من مناطق المملكة بالدوادمي

 

الدوادمي - سلطان المغيري:

تستعد إدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي، ممثلة في قسم النشاط الطلابي، لاستضافة العديد من البرامج المركزية ابتداء من الأسبوع القادم، حيث تستضيف شعبة النشاط الكشفي في الفترة من 1 - 7-4-1430هـ برنامج الدراسة التأسيسية للشارة الخشبية بمشاركة الإدارات التعليمية في: عفيف، جازان، الجوف، القنفذة، الليث، سراه عبيدة، النماص، محايل عسير، المخواة، العلا، المهد بالإضافة إلى الدوادمي، حيث يشارك إدارة بأربعة قادة.

كما تستضيف شعبة النشاط الثقافي خلال الفترة من 15 - 19- 4 -1430هـ برنامج المنافسات المسرحية لطلاب المرحلة الثانوية بمشاركة الإدارات التعليمية في: الرياض - الأفلاج - الحوطة والحريق - الخرج، يشارك من كل إدارة 12 طالباً يرافقهم معلمان ومشرف.. وتستضيف نفس الشعبة برنامجاً آخر خلال الفترة من 17 - 19 -4-1430هـ تحت مسمى برنامج الطلاب الأدبي المركزي لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمشاركة الإدارات التالية: عفيف- القويعية - شقراء - وادي الدواسر، يشارك من كل إدارة سبعة طلاب يرافقهم مشرف واحد.

وتستضيف شعبة النشاط العلمي خلال الفترة من 22-24- 4-1430هـ برنامج لقاء منسقي جائزة الإبداع العلمي (موهبة ) بمشاركة جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة.

صرح بذلك رئيس قسم النشاط الطلابي عبدالله بن إبراهيم العيفان الذي نقل اعتزاز أسرة التربية والتعليم وعلى رأسها مدير التربية والتعليم مشاري بن عبدالمحسن الرومي بهذا التكليف من قبل الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي الذي رحب فيها بجميع الوفود، متمنياً أن تحقق هذه البرامج الأهداف المرجوة منها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد