Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
مهمار انتزع جائزة حفل السباق الثامن عشر

 

الجبيل - عيسى الخاطر

احتفى ميدان فروسية الجبيل يوم الجمعة بإقامة حفل سباقه الثامن عشر، وجائزته سيارة صني 2009 بدعم من عضو مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل رجال الأعمال عبدالله بن مبارك المسحل وشركة الجبر التجارية، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ومدير عام الميدان خالد بن محمد الصفيان وجمهور غفير من أهالي الجبيل وخارجها. واشتمل الحفل على خمسة أشواط، مسافة كل منها 2000م وإجمالي جوائزها 62 ألف ريال، وجاءت النتائج كالتالي: الشوط الأول مفتوح للخيل العربية الأصيلة، وجوائزه 3000 ريال، وفاز بالمركز الأول الجواد (داريكو) والثاني (ميرنداي) والثالث (شرار) والرابع (وله).

الشوط الثاني للجياد لم تربح وجوائزه 5000 ريال، وفاز بالمركز الأول الجواد (غراس) والثاني (مرجي) والثالث (تاج السلام) والرابع (شعار الوفا).

الشوط الثالث للجياد الرابحة من 1 إلى 3 سباقات وجائزته 7000 ريال، وفاز بالمركز الأول الجواد (مصان) والثاني (الأبسل) والثالث (ريضان) والرابع (سلمك الله).

الشوط الرابع للجياد الرابحة من 1 فأكثر وجائزته 10.000 ريال وفاز بالمركز الأول الجواد (بيرق السعد) والثاني (جميلة بليهان) والثالث (عياش) والرابع (متوجد).

الشوط الخامس مفتوح الدرجات وجوائزه سيارة إضافة إلى مبلغ 37 ألف ريال بدأ بمشاركة أبرز الجياد وبتنافس حميمي وسباق يرتقي للطموح ووسط ترقب من قبل ملاك الجياد وأعينهم تتطلع لنيل الجائزة الكبير ووسط تحدياً لا تنقصه الروعة بين جياد كل منها حاول أن يرسم له طريق للفوز وصعود للمنصة للتتويج استطاع الجواد مهمار أن ينهي الجدل، ويثبت تواجده ويضيف لبطولاته التي حققها في السباقات السابقة بطولة ويعزف سنفونية التألق ويغني على وتر الإبداع وبخطف المركز الأول ويستحوذ على السيارة بمشيئة الله، ثم بوساطة الخيال المتميز دائماً وعاشق البطولات الفارس عمر أبوراسين وعناية فائقة من المالك زايد بن حسين السبيعي، بينما حقق المركز الثاني (المحدار) والثالث (بسمان) والرابع (الشاضي) والخامس (عزيز وغالي).

وقد تسلم ملاك الخيل الفائزون جوائزهم النقدية عقب نهاية كل شوط، فيما تسلم مالك الجواد (مهمار) زايد بن حسين السبيعي الجائزة الكبرى السيارة في احتفالية وسط تهاني وتبريكات الحضور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد