Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
اليوم 6 مباريات في الجولة السابعة عشرة لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال والاتحاد مواجهة القوة والإثارة والتنافس.. والاتفاق يخطط لاعتلاء القمة عبر الأنصار

 

كتب - طارق العبودي

تقام اليوم (الخميس) 6 مباريات تمثل الجولة السابعة عشرة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم، وجميعها مباريات مهمة ستبحث فيها جميع الفرق عن الفوز ولا شيء غيره، على اعتبار أن هذه الجولة تعد بداية المنعطف الأخير نحو نهاية الدوري وسط تنافس كبير وتقارب نقطي بين أكثر من فريق سواء في القمة أو الوسط أو القاع.

هذا وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الهلال - الاتحاد

مواجهة قوية تجمع الفريقين في ملعب نادي الهلال عصراً ويدخلها الهلال برغبة استعادة توازنه والتمسك بآماله إثر الهزة التي تعرض لها في الجولات الأخيرة، والتي أسقطته من الصدارة إلى المركز الرابع بنقاطه الـ30.. أما الاتحاد فيحتل الصدارة بـ 35 نقطة متقدما على الاتفاق بالأهداف، وفوزه إن تحقق يعني تمسكه بالقمة واقترابه من اللقب.

الاتفاق - الأنصار

يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق في مواجهة تبدو من طرف واحد إذ يتفوق الاتفاق في كل شيء وله 35 نقطة يشارك بها الاتحاد في الصدارة ويتطلع لاعتلاء القمة.. بينما الأنصار في المركز الثامن بـ 18 نقطة ويبحث عن الفوز حتى يضمن تأمين بقائه.

الاخدود - الأهلي

يلتقيان في نجران بطموحات متناقضة.. الأخدود يبحث عن النجاة من الهبوط إذ يتذيل القائمة بـ 6 نقاط، والأهلي يبحث عن تعزيز آماله في المنافسة، حيث يحتل المركز الثالث بـ 32 نقطة.

حطين- الفتح

يلتقيان في ملعب حطين في جازان في مباراة تشبه سابقتها تماماً؛ إذ إن صاحب الأرض يبحث عن مركز متقدم؛ حيث يحتل المركز الخامس بـ 28 نقطة في حين الفتح في المركز 11 بـ10 نقاط.

النصر - الطائي

يلتقيان في ملعب نادي النصر في مواجهة متكافئة يبحث من خلالها الفريقان عن تحسي مركزيهما.. النصر سادساً بـ 20 نقطة متقدماً على ضيفه بفارق الأهداف، وإن كان الأخير لديه مباراة مؤجلة.

الشباب - الوحدة

يلتقيان في ملعب نادي الشباب في صراع من أجل الهروب من الخطر والتقدم إلى مناطق الأمان.. الشباب في المركز العاشر بـ 15 نقطة، الوحدة في المركز التاسع بـ 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد