Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
في دور الأربعة للبطولة العربية اليوم
أخضر اليد المدرسي في مواجهة سوريا القوية

 

الموفد الإعلامي - علي اليوسف

يخوض المنتخب السعودي لكرة اليد اليوم الخميس لقاءه ضمن دور الأربعة في البطولة العربية المدرسية الثانية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 20-28-3-2009 حيث يواجه منتخب سوريا في صالة نابل في الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة.

الأخضر تأهل إلى هذه المباراة بعد أن حل في المركز الثاني بعد المنتخب التونسي في المجموعة الثانية حيث خسر من تونس وفاز على قطر والامارات، فيما سوريا تصدرت المجموعة الأولى ومصر ثانيا.

المواجهة اليوم لن تكون سهلة على الأخضر خاصة لفارق الخبرة والجسم لصالح المنتخب السوري إلا أن المدرب عبدالعظيم العليوات ومساعده صلاح العلي أكدا دراستهما لسوريا وإعداد اللاعبين بما يتوافق مع تجاوزه في المباراة خاصة مع تواجد كوكبة من اللاعبين المميزين في الأخضر كمحمد نصفان وأحمد محيف في الحراسة اضافة إلى الدفاعية المميزة والاعتماد على الدفاع المتقدم و5-1 فيما الاستفادة من أخطاء الخصم والهجمات المرتدة السريعة حيث تم تصحيح الكثير من الأخطاء في مباراتي قطر والامارات إلا أن مشكلة عدم التركيز أمام المرمى في بعض الكرات يضيع المجهود. المنتخب يبرز فيه أكثر من عنصر أمثال: عباس الصفار ومحمد المحفوظ وحمد الحجرف ومشعل العبود وعبدالله المرهون ونجيب العباس وعلي الحبيب وعبدالله العباس وحسن الهاشم. ومن جهة ثانية يشارك الحكم الدولي مبارك عبيد الدوسري في تحكيم مباريات البطولة كحكم مرافق مع الوفد السعودي الذي يحظي بمتابعة واهتمام من قبل رئيس الوفد الدكتور ناصر القرني ونائبه الأستاذ سعد السند.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد