Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
الإصابة تبعد المرشدي وبوسيرو يكشف التشكيل
الأخضر ينهي تدريباته في الرياض اليوم ويغادر عصراً إلى طهران

 

متابعة - فهد السبيعي

ينتظر أن تظهر صباح اليوم نتائج الأشعة التي أجرها مساء أمس مدافع المنتخب الوطني ماجد المرشدي على موضع إصابته في (الركبة) والتي منعته من المشاركه في تدريب الأمس لليوم الثاني على التوالي رغم أن المعطيات تشير إلى أن المرشدي سيكون على رأس قائمه المبعدين عن بعثة طهران التي سيعلنها المدرب البرتغالي خوزيه بوسيرو بعد التدريب الصباحي الأخير.

وستغادر بعثة الأخضر عصر اليوم على متن طائرة خاصة إلى طهران في رحلة لن تتجاوز مدتها ساعتين برئاسة عضو الاتحاد السعودي محمد النويصر والذي تابع مران أمس إلى جانب الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكره القدم. وكان تدريب الأمس قد شهد تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين كشفت من خلالها ملامح الاسماء التي ستكون حاضرة في التشكيل الأساسي في مباراة المنتخب الإيراني بوجود كل من وليد عبدالله واسامة هوساوي واسامة المولد وعبدالله شهيل وعبدالله الزوري في الدفاع وفي خط الوسط محمد نور واحمد عطيف وعبده عطيف وصاحب العبدالله وفي خط المقدمة ناصر الشمراني ونايف هزازي حيث شكلت هذه الاسماء مجموعة لعبت مجتمعة واستغرق تدريبها قرابة الساعة مع دخول حسين عبدالغني ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم في نهايته.

من جهة أخرى تقرر أن يكون فندق الاستقلال في قلب العاصمة الإيرانية طهران مقراً لسكن البعثة السعودية حيث يتواجد هناك إداري المنتخب عبدالله الجربوع وسيكون صباح يوم الاحد موعدا لتدريب اللاعبين بعد عودتهم بعد المباراة مباشرة إلى الرياض.

من ناحيته أكد الجهاز الطبي للمنتخب سلامة اللاعبين - باستثناء المرشدي - وأن غالبيتهم على درجة كبيرة من الاستعداد لهذه المواجهة.

من ناحيته أكد رئيس البعثة السعودية محمد النويصر على أهمية مباراة إيران معتبراً إياها صعبة على الجانبين كونهما يحتاجان إلى النقاط لدعم موقفهما في التاهل وتوقع أن تكون مباراة تكتيكية في الدرجة الأولى.

واشاد النويصير بالدور الكبير الذي يلعبه البرتغالي بوسيرو في فرض الانضباطية على اللاعبين وإعدادهم بالشكل الجيد وهو ما يجعل الروح المعنوية للاعبين على مستوياتها خاصة وأنهم يدركون حجم المسؤولية المناطة بهم.

وأضاف النويصر: اللاعبون السعوديون يختلفون عن نظرائهم اللاعبين كونهم يملكون الخبرة الجيدة لمثل هذه المباريات التي تحظى بتواجد جماهيري كبير سيشكل ضغطا على فريقه وأبدى النويصر تمنياته بأن يكون المنتخب السعودي قادرا على تعويض خسارة النقاط وتحسين ترتيب المنتخب السعودي من خلال الفوز على المنتخب الإيراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد