Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
ركز على نواحي القصور في صفوف الفريق
لوف يجري اختبارات لياقة بدنية للاعبي المنتخب الألماني وسط موجة من الانتقادات

 

قام مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف باختبار مستوى اللياقة البدنية للاعبيه، مطالباً بحدوث تحسن من جميع النواحي قبل استئناف مشوار الفريق في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وجاءت اختبارات اللياقة البدنية التي جرت في لايبزج في أعقاب تعرض الفريق الألماني لهزيمتين وديتين أمام إنجلترا والنرويج، وبعد نحو 18 شهراً من خضوع الفريق لاختبار لياقة مشابه.

وقال لوف عن اختبارات اللياقة التي جاءت وسط أمور أخرى مثل الركض بأقصى سرعة (سبرينت) وقوة التحمل واختبار ردود الأفعال.

وأوضح المدرب الألماني (نريد أن نرى النواحي البدنية التي يحتاج اللاعبون العمل عليها.. يجب أن نعمل أينما وجدنا الحاجة لذلك، لا يمكن أن نلتزم الصمت).

وركز لوف على نواحي القصور في صفوف الفريق الألماني، مشيراً إلى أن الفرق في إنجلترا وأسبانيا تلعب كرة سريعة بشكل أكبر من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتسبب هذا الأمر في حدوث خلافات مع مدربي فرق البوندسليجا الذين التقوا لوف في دوسلدورف خلال لقاءهم السنوي.

ونقلت صحيفة (مونشنر ميركر) عن اولي هونيس مدير عام بايرن ميونيخ قوله أنه في السابق كان بإمكان ألمانيا الفوز على إنجلترا، برغم أن الأداء كان أيضاً أسرع آنذاك.

وأضاف: (ما يزعجني حقاً بشأن هذه المناقشات كلها هو أنه كلما اقتربت مباراة أمام ليختنشتاين أو أندورا، يرغب المسئولون الموقرون في الاتحاد الألماني لكرة القدم في تعليم البوندسليجا كيفية لعب كرة القدم).

وأوضح: (يجب أن يأتوا لزيارتنا في الأندية وأن يقدموا دليلاً على الأفعال الخاطئة التي نرتكبها، ومن ثم يمكننا التحدث بشأن ذلك بكل سرور).

ومن ناحية أخرى، أشار لوف إلى ألمانيا، التي وإن كانت خسرت 2-1 أمام إنجلترا في برلين في نوفمبر الماضي 1- صفر أمام النرويج في دوسدورف الشهر الماضي، تحتاج أيضاً إلى تحسين في (مجالات أخرى)، مشيراً إلى إجراء (حصص أكبر من التدريب التكتيكي).

وقال مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف (نريد أن نبدأ لعب كرة قدم جذابة مجدداً عن طريق التمرير السريع والانتشار الجيد).

ولم يشارك حارس المرمى رينيه ادلر والمدافع بير ميرتساكر ولاعب خط الوسط بيوتر تروخوفسكي في اختبارات اللياقة التي جرت أمس والتي شملت قائمة الفريق التي تضم 21 لاعباً.

وينتظر أن يتعافى ميرتساكر من الإصابة بكدمة في القدم قبل مباراة الفريق أمام ليختنشتاين السبت المقبل.

من المتوقع أن يشارك ادلر المصاب بكدمة في الكوع وتروخوفسكي الذي يعاني من إصابة في الركبة في التدريبات اليوم الخميس ولكنهما قد يلحقا بمباراة ليختنشتاين.

ويتوجه المنتخب الألماني لملاقاة ويلز بعدها بأربعة أيام حيث يتصدر الفريق المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط وبفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الروسي صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط ويمتلك مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد