Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
المرداسي دفع السبيعي بيده..
رجال الأمن يطردون مدرب التعاون من المدرجات

 

بريدة - تركي الهدلق

شهدت مباراة التعاون وسدوس عصر امس العديد من الأحداث, فعند الدقيقة78 أوعز الحكم الدولي ممدوح المرداس للحكم الرابع بطرد مدرب التعاون البرازيلي سيليسو بعد أن اعترض على قراره إثر مخاشنة لاعب التعاون فهد السبيعي ليتجه المدرب منصاعاً الى المدرجات, بعدها قام المراقب الاداري علي المقبل بإعطاء الأوامر لرجال الامن بإخراج المدرب من المدرجات ولكن رجال الامن احتكوا بالأيدي بالمدرب وقاموا بدفعه بالقوة وانزاله من المدرجات الأمر الذي هيج معه الجماهير التعاونية التي طالبت رجال الامن بالابتعاد عن المدرب كونه يجلس في المكان المناسب.

عن هذه الحادثة قال مسيلسيو: هل تريدونني أن ارى لاعبي فريقي يتعرضون للضرب والمخاشنات وسط فرجة من الحكم وأقف صامتاً؟! لقد طلبت من المدرب أن يعطينا حقنا ولكني تفأجات به يطردني وما فاجأني اكثر هو تصرف رجال الامن معي داخل المدرج رغم اني اجلس في المكان الصحيح حيث قاموا بدفعي بالقوة واخرجوني من المدرج .

وعن المبارة قال: لقد قدم لاعبو فريقي مباراة جميلة وهذا الفوز هو نتيجة جهدهم وسنواصل هذه الانتصارات اذا استمر لاعبو فريقي يقدمون هذه الروح.

كما شهدت المباراة قيام الحكم غير الموفق ممدوح المرداسي بدفع اللاعب فهد السبيعي بيده في موقف غريب وغير مقبول إطلاقاً اثبتت الضعف الكبير الذي كان عليه المرداسي.

الجدير بالذكر ان مراقب المباراة هو رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر وقد شهدت المباراة تخبطاً تحكيمياً من المرداسي كان له الاثر الكبير على جماهير التعاون فهل تتخذ اللجنة قراراً ادارياً بايقاف المرداسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد