Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يرعى اليوم ملتقى الخرج التربوي الثاني

 

الخرج - فهد القحطاني ومسفر القحطاني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج ملتقى الخرج التربوي الثاني الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج (التوجيه والإرشاد مسؤولية مشتركة وذلك صباح اليوم السبت بقاعة الأمير عبدالرحمن بن ناصر للأنشطة التربوية والتعليمية وذلك بحضور معالي نائب وزير التربية والتعليم.

أوضح ذلك مدير التربية والتعليم للبنين د. سعود بن حسين الزهراني والذي أضاف أنه سيتم خلال هذا الحفل تكريم الطلاب المتفوقين وإعلان أسماء الفائزين بجائزة الشيخ/ عبدالله الخليفة للأداء المتميز في الإدارة المدرسية، وتدشين جائزة شخصية الملتقى لهذا العام لسعادة الأستاذ/ عبدالعزيز بن إبراهيم الراشد بالإضافة إلى لقاء مفتوح مع معالي النائب وافتتاح للمعارض ألمصاحبه لأكثر من ثلاثين جهة حكومية وأهلية.

وقال الزهراني إن الملتقى سيستمر لمدة خمسة أيام شاملة جملة من الفعاليات التربوية من لقاءات وندوات ومحاضرات وورش عمل ودورات تدريب ومعارض مصاحبة جميعها موجهة للطلاب والعاملين في حقل التعليم وأولياء الأمور والتي يتم تنفيذها بالشراكة مع القطاعات الحكومية والأهلية بمحافظة الخرج وسيستضاف فيه مجموعة بارزة من المسؤولين التربويين والأكاديميين والمدربين المعتمدين وتعرض خلاله مجموعة من أساليب التوجيه والإرشاد المتميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد