Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
استقبل السفير الجزائري
د. الربيعة يحث على تطوير إجراءات العمل وبذل الجهد لتقديم أفضل الخدمات

 

الجزيرة - أحمد القرني

استقبل وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة بمكتبه أمس سفير الجهورية الجزائرية لدى المملكة الدكتور لحبيب أدامي الذي قدم لمعالية التهنئة بتعيينه وزيراً للصحة متمنياً له التوفيق والنجاح. وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجال الصحي وتبادل الخبرات الطبية.

واعتبر السفير الجزائري الدكتور الربيعة أحد رموز التميز في العالم العربي والإسلامي لما حققه من انجازات علمية شهد لها العالم اجمع.

وقدم السفير أدامي دعوة مفتوحة لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة لزيارة الجزائر، كما سلم لمعاليه رسالة من شقيقه وزير الصحة الجزائري.

ومن جهة أخرى حث وزير الصحة د. عبدالله الربيعة على أهمية تطوير إجراءات العمل وبذل الجهد لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين والمحافظة على صحتهم وسلامتهم والعمل على تحقيق رضا المرضى والمراجعين لكافة المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة. جاء ذلك في خطاب شكر تلقاه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر من معالي وزير الصحة بمناسبة حصول إدارة التموين الطبي بصحة العاصمة المقدسة بمنطقة مكة المكرمة على شهادة مواصفات الجودة الآيزو 9001-2000 أثنى فيه معاليه على الجهود التي تبذلها المديرية بصفة عامة ومنسوبو إدارة التموين الطبي بالعاصمة المقدسة بصفة خاصة في سبيل تطوير إجراءات العمل.

من ناحيته رفع د. ظفر خالص الشكر لمعالي د. الربيعة لما تجده المديرية من دعم ومساندة من معاليه سيكون لها بالغ الأثر في تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد